السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. "أوسوريو" يمنح تعليمات خاصة لـ"شيكابالا"

الأحد 11/يونيو/2023 - 12:12 م
شيكابالا
شيكابالا

منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مجموعة من التعليمات الفنية لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الأبيض على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد.

 

 

مران الزمالك.. "أوسوريو" يمنح تعليمات خاصة لـ"شيكابالا"

 


وشرح "أوسوريو" لقائد الزمالك مجموعة من الأدوار الإضافية لتنفيذها داخل الملعب، بجانب بعض المهام الأخرى بخصوص التعامل مع المنافس في حال فقدان الكرة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

 

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بمواجهة نظيره فاركو يوم 23 يونيو، في الدوري السادس عشر من بطولة كأس مصر للموسم الجاري.

 


يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، تدريباته اليوم السبت، استعدادا لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

 

وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة الدوري المصري، استعدادًا لمواجهة فاركو في كأس مصر.

 


ومن ناحية أخرى كشف أحمد عبد الحليم عضو اللجنة الفنية بنادى الزمالك آن تغيرات المدير الفنى الكولومبي اوسوريو آثرت بالسلب على اداء الفريق الابيض أمام الاتحاد السكندرى وان طريقة اللعب الخاصة بالمدرب صعبة للغاية بسبب اللامركزية للاعبين.

 

وأوضح أحمدعبد الحليم خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب الشمس الذى يقدمة مجدى عبد الغنى قائلا " الزمالك يحتاج لاعب فى خط الوسط مثل أمام عاشور و التونسى فرجاني ساسى و باك رايت و مساك و مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".


وأشار " ان موقف الاهلى فى نهائى دورى ابطال افريقيا صعب بسبب نتيجة مباراة الاياب واحراز فريق الوداد المغربى هدف باستاد القاهرة و لابد ان لاعبى الفريق الاحمر يصدقون انفسهم و الفوز بالمغرب و حصد اللقب " .


وعلق عضو اللجنة الفنية بنادى الزمالك على انضمام يحيى جبران لاعب الوداد المغربى الى القلعة البيضاء قائلا " اللاعب سوف يتم عرضه على الجهاز الفنى وهو صاحب القرار فى انضمام اللاعب من عدمه ".

 

الوداد ضد الأهلي.. محامي كهربا يعلن سداد غرامة الزمالك خلال ساعات

 

الوداد ضد الأهلي.. أعلن  المستشار أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الاهلي والوداد المغربي اليوم الأحد بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في إياب" نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

الوداد ضد الأهلي.. قال أشرف عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية ، "كهربا يحق له المشاركة مع الأهلي أمام الوداد، ولن يتم إيقافه، أخر يوم لسداد غرامة الزمالك 11 يونيو الجاري، وفي حال عدم السداد ورق القضية يذهب إلى الجهة التي أصدرت القرار لإصدار قرار جديد".

 

الوداد ضد الأهلي.. وأضاف محامي كهربا: مين قال أن كهربا، لن يدفع الغرامة للزمالك؟ من الممكن أن يدفعها اليوم ومن الممكن يكون يوم 11،  فلوس غرامة الزمالك جاهزة، علي عباس، المحامي الدولي الخاص بكهربا، هو الذي سيرسل فلوس الغرامة، والسداد سيكون خلال ساعات".

 

الوداد ضد الأهلي.. وأوضح عبد العزيز محامي كهربا ان الفلوس وقيمة الغرامة جاهزة للسداد والمحامى التونسى على العباسى المختص بمتابعة القضية بالفيفا سيتم دفعها خلال ساعات سواء اليوم او غدا أو بنهاية الموعد المحدد لسداد الغرامة.

 

الوداد ضد الأهلي.. وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي قد قررت تغريم كهربا 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ، اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة لصالح الزمالك، وجاء قرار لجنة الانضباط بسبب فسخ كهربا عقده مع الزمالك في 2019، والانتقال إلى صفوف أفيس البرتغالي، ثم انضم بعد ذلك للأهلي.