الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري الإيطالي.. سبيزيا يواجه هيلاس فيرونا في ملحق الهبوط

الأحد 11/يونيو/2023 - 10:01 ص
هيلاس فيرونا
هيلاس فيرونا

يستعد فريق سبيزيا لمواجهة نظيره هيلاس فيرونا اليوم الأحد في الساعة العاشرة إلا ربع مساء، على ملعب "مابي"، في لقاء الهبوط بالدوري الإيطالي.

 

 

الدوري الإيطالي.. سبيزيا يواجه هيلاس فيرونا في ملحق الهبوط

 

 

وسبق وحقق فريق ميلان فوزا كبيرا على حساب نظيره فريق هيلاس فيرونا بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم 2022-2023.

 

سجل أهداف ميلان أوليفيه جيرو في الدقيقة 45+2 ورفائيل لياو هدفين في الدقيقتين 85 و92، فيما سجل دافيدي فاراوني هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 72.


واختتمت منافسات الدوري الإيطالي للموسم المنصرم، الذي توجه به نادي نابولي.


وسبق وأعلنت رابطة الدوري الإيطالي، عن فوز لوسيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي بجائزة أفضل مدرب في الكالتشيو لموسم 2022-2023 بعدما قاد فريقه للتتويج باللقب.


وكشف الحساب الرسمي للدوري الإيطالي على موقع "تويتر" فوز سباليتي بلقب أفضل مدرب في الكالتشيو للموسم الحالي.

 

ومن جانب اخر، كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني الحالي لفريق يوفنتوس، تلقى عرض ضخم من أحد أندية الدوري السعودي لكسب خدماته.

 

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن وفداً من  السعودية أجرى محادثات مكثفة فى الأيام الأخيرة مع ممثلي ووكلاء أليجري، استمرت لما يقرب يومين، وأن الاحتمال الأقرب أن يكون النادى هو الهلال لأنهم يبحثون عن مدرب جديد.

 

وتابعت الصحيفة، ان ماسميليانو اليجري تلقى عرضا ضخما من أحد أندية الرياض، يتوقع أنه الهلال، ويعادل ثلاثة أضعاف راتبه الحالى مع يوفنتوس، وأنه أنه فى غضون 24-48 ساعة القادمة من المتوقع قمة بين الطرفين في موناكو بحضور وسطاء ومالك النادي والمدرب.

 

فيما أوضحت الصحيفة أن أليجري قريب من الاستمرار مع يوفنتوس لموسم آخر، على الرغم من سوء النتائج والأداء منذ ولايته الثانية مع السيدة العجوز.

 

وفي وقت سابق، تحدث ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن موقف مستقبله من الاستمرار في منصبه مع الفريق بعد نهاية الموسم الحالي.

 

وقال أليجر: "لقد تحدثت عن مستقبلي، وعبرت عن أفكاري كما أفعل دائما، الحديث عن المستقبل في الوقت الحالي لا معنى له، لدينا 3 مباريات مهمة، وعلى أرض الملعب يجب أن يظل يوفنتوس بالمراكز الأربعة الأولى".

 

وأضاف: "لدي عقد لمدة عامين، وسأبقى هنا بنسبة 100%، فيما يتعلق باختياراتي أنا أقرر لنفسي وليس للآخرين".