الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

العامري فاروق يكشف سبب عدم حضوره لمباراة الأهلي والوداد المغربي

السبت 10/يونيو/2023 - 05:43 م
العامري فاروق
العامري فاروق

كشف العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، سبب عدم حضوره لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي والوداد المغربي، المقرر لها غدا الأحد، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد محمد الخامس.

 

العامري فاروق يكشف سبب عدم حضوره لمباراة الأهلي والوداد المغربي

 

وقال نائب رئيس النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":ظروف صحيه اسريه تمنعنى من التواجد  فى   المغرب، يارب انصر الاهلي، كل واحد ماشى فى الشارع بيقول يارب، كل مشاعر الناس متجه تجاه المغرب لدعم النادى الاهلى وبتقول يارب
من القلب إلى القلب".

 

وأضاف: "كل الدعم للزملاء فى مجلس الاداره بقيادة الكابتن محمود  الخطيب، كل الدعم للاعبين والجهاز الفنى لاسعاد الملايين، الثقه التحدى الاصرار  الإخلاص  الجهد العطاء الذكاء فى استخدام الخبرات  هى قوتك  فى الملعب، صدقونى  هما خايفين منكم ومن امكانياتكم".


وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات "بي ان سبورتس" القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري أبطال إفريقيا.

 

ويختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم السبت، استعداداً لمواجهة الوداد المغربي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


ومن ناحية أخرى قال كولر: "التعليق على أخطاء التحكيم أمر طبيعي ومنطقي وما أثار غضبي في مباراة الذهاب أن لاعب الوداد قام بـ لمس اليد ولم يطرد والغريب أن المباراة بها حكم ساحة ومساعدين وطاقم تحكيم تقنية الفيديو ولم يروا اللقطة". 


 
وتابع: "أتمني خوض مواجهة الوداد في أجواء عادلة وتابعة لقواعد الإتحاد الدولي لكرة القدم وأن يكون التحكيم عادلًا".

 

وأكمل: "خطأ معلول ضد الوداد؟ كل اللاعبين يرتكبون أخطاء بإمكاني أن أذكر لك العديد من الأخطاء الكارثية التي ارتكبها لاعبو الوداد لكن لن ندخل لذلك الحديث".
 


وأضاف: "أي فريق في العالم يعاني من الإصابات واللاعبون يقعون في أخطاء، ولاعبو الوداد وقعوا في أخطاء كثيرة في مباراة الذهاب".

 

ورد كولر على صحفي مغربي قائلاً: "أنت حضرت المباراة الماضية ؟ الوداد مسك زمام المباراة بعد الهدف؟ يبقى أكيد ما شفتش كويس أو كنت سرحان، احنا جايين ناخد الـ11".
 
وقال كولر في مؤتمر صحفي اليوم السبت بالدار البيضاء "عندما يلمس اللاعب كرة بيده بشكل متعمد، ويمنع انفرادا من منتصف الملعب، أنت تعلم قواعد الكرة، فهو يستحق الطرد المباشر".


أضاف المدرب السويسري "ما أغضبني وجود حكم للساحة و4 في تقنية الفيديو، وكلهم تجاهلوا هذه المخالفة الصريحة".