الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"سأعود أقوى" أول تعليق من أحمد حجازي عقب جراحة الصليبي

السبت 10/يونيو/2023 - 05:18 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

حرص النجم المصري أحمد حجازي المحترف ضمن صفوف نادي الاتحاد السعودي على مشاركة متابعيه حالته الصحية وتوجيه رسالة لهم بعدما أجرى جراحة الصليبي ناجحة.

 

"سأعود أقوى" اول تعليق من أحمد  حجازي عقب جراحة الصليبي

 

 

ونشر أحمد حجازي صورة له عقب اجراء العملية عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلق عليها: "الحمدلله، كل شيء على ما يرام، سأعود أقوى إن شاء الله، أراكم قريبا..شكرا لدعمكم المدهش".

 

أحمد حجازي


ومن ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي اتحاد جدة السعودي يخطط للتعاقد مع سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وقالت صحيفة "عكاظ"، أن إدارة اتحاد جدة ترغب في التعاقد مع مدافع عالمي لتعويض أحمد حجازي، الذي قدم مستويات متميزة خلال الموسم المنصرم من الدوري السعودي، ولعب دوراً بارزاً في تتويج فريقه باللقب.

 

وأضافت الصحيفة أن إن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي سابقا، أبرز المرشحين للانتقال إلى صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023.

 

ولا يرتبط المدافع الإسباني المخضرم بعقد مع أي ناد خلال الوقت الراهن، وهو ما يُسهل من انتقاله إلى صفوف بطل الدوري السعودي، ليلحق بالفرنسي كريم بنزيما، زميله السابق في ريال مدريد.

 

وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي، مساء الجمعة، خضوع المدافع المصري أحمد حجازي، لعملية جراحية ناجحة، فى الرباط الصليبي للركبة اليسري، يوم الأربعاء الماضي، فى العاصمة الإنجليزية لندن.

 

وأصدر نادى الاتحاد، بيانا رسميا، جاء فيه: "أجرى اللاعب أحمد حجازي، يوم الأربعاء الماضي، عملية جراحية فى الرباط الصليبي للركبة اليسري، تحت إشراف الجراح الإنجليزي، اندي ويليامز، فى العاصمة البريطانية لندن، تكللت بحمد الله بالنجاح"، مضيفاً، "سوف يخضع اللاعب خلال المرحلة المقبلة، لبرنامج علاجي، وتأهيلي قبل عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية".