الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

السبت 10/يونيو/2023 - 04:35 م
الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لمواجهة الوداد المغربي في العاشرة مساء غداً الأحد بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في إياب" نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي والوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

 

 

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات "بي ان سبورتس" القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري أبطال إفريقيا.


ويختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم السبت، استعداداً لمواجهة الوداد المغربي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


ومن المنتظر أن يضع كولر خلال مران الأهلي اليوم، اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة الوداد، بجانب الخطط الفنية والتكتيكية.

 

الوداد ضد الأهلي.. محامي كهربا يعلن سداد غرامة الزمالك خلال ساعات

 

الوداد ضد الأهلي.. أعلن  المستشار أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الاهلي والوداد المغربي غداً الأحد بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في إياب" نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

الوداد ضد الأهلي.. قال أشرف عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية ، "كهربا يحق له المشاركة مع الأهلي أمام الوداد، ولن يتم إيقافه، أخر يوم لسداد غرامة الزمالك 11 يونيو الجاري، وفي حال عدم السداد ورق القضية يذهب إلى الجهة التي أصدرت القرار لإصدار قرار جديد".

 

الوداد ضد الأهلي.. وأضاف محامي كهربا: مين قال أن كهربا، لن يدفع الغرامة للزمالك؟ من الممكن أن يدفعها اليوم ومن الممكن يكون يوم 11،  فلوس غرامة الزمالك جاهزة، علي عباس، المحامي الدولي الخاص بكهربا، هو الذي سيرسل فلوس الغرامة، والسداد سيكون خلال ساعات".

 

الوداد ضد الأهلي.. وأوضح عبد العزيز محامي كهربا ان الفلوس وقيمة الغرامة جاهزة للسداد والمحامى التونسى على العباسى المختص بمتابعة القضية بالفيفا سيتم دفعها خلال ساعات سواء اليوم او غدا أو بنهاية الموعد المحدد لسداد الغرامة.

 

الوداد ضد الأهلي.. وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي قد قررت تغريم كهربا 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ، اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة لصالح الزمالك، وجاء قرار لجنة الانضباط بسبب فسخ كهربا عقده مع الزمالك في 2019، والانتقال إلى صفوف أفيس البرتغالي، ثم انضم بعد ذلك للأهلي.

 

"أنتم الأفضل".. شوبير يوجه رسائل هامة للاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد

 

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسائل قوية إلى لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعداداً لمواجهة الوداد المغربي الأحد المقبل بملعب "محمد الخامس"، في "إياب" نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويكفي النادي الأهلي التعادل السلبي للحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه بعدما فاز في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بـ"ستاد القاهرة"، بنتيجة 2 - 1.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "أنا من الشخصيات القلقة بس لازم أدِّي جرعة تفاؤل، ولازم أقول للناس إن الأهلي قادر على العودة بالكأس من المغرب، ولازم أقول لكل لاعيب باسمه ركز وشد حيلك".


 

وأضاف أحمد شوبير: "الروح القتالية هي اللي هتجيبلنا البطولة، متسمحش لحد إن يسلب منك حقك، وحقك إنك تبقى البطل وتقف على منصة التتويج، مطلوب منك كمشجع تقف جنب الأهلي وتشجعه لآخر لحظة".

 

وواصل: "اللاعيبة محدش يطّرد محدش ياخد إنذار بدري، ميحصلش ضربة جزاء بدري، تصم أذنك عن صافرات الجمهور، ثقوا بالله، صدقوني هتكسبوا صدقوني أنتوا أفضل، أنتم من أحسن الفرق في تاريخ النادي الأهلي، لولا الخطأ اللي جه منه الهدف كان زماننا مرتاحين، ولكن إن شاء الله خيرها في المباراة النهائية".
 

واختتم أحمد شوبير: "إن شاء الله استموات على كل لعبة، استموات على كل كورة، رجولة، بطولة، خلي روح الفانلة الحمراء تبقى موجودة، إن شاء الله نرجع بالانتصار ونكون أصحاب الميداليات الذهب".