السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أليجري يتلقى عرضا سعوديا بـ 3 أضعاف راتبه مع يوفنتوس

السبت 10/يونيو/2023 - 01:56 م
اليجري
اليجري

كشفت تقارير صحفية إيطالية صباح اليوم السبت، أن المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني الحالي لفريق يوفنتوس، تلقى عرض ضخم من أحد أندية الدوري السعودي لكسب خدماته.

 

أليجري يتلقى عرضا سعوديا بـ 3 أضعاف راتبه مع يوفنتوس

 

 

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن وفداً من  السعودية أجرى محادثات مكثفة فى الأيام الأخيرة مع ممثلي ووكلاء أليجري، استمرت لما يقرب يومين، وأن الاحتمال الأقرب أن يكون النادى هو الهلال لأنهم يبحثون عن مدرب جديد.

 

وتابعت الصحيفة، ان ماسميليانو اليجري تلقى عرضا ضخما من أحد أندية الرياض، يتوقع أنه الهلال، ويعادل ثلاثة أضعاف راتبه الحالى مع يوفنتوس، وأنه أنه فى غضون 24-48 ساعة القادمة من المتوقع قمة بين الطرفين في موناكو بحضور وسطاء ومالك النادي والمدرب.

 

فيما أوضحت الصحيفة أن أليجري قريب من الاستمرار مع يوفنتوس لموسم آخر، على الرغم من سوء النتائج والأداء منذ ولايته الثانية مع السيدة العجوز.

 

وفي وقت سابق، تحدث ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن موقف مستقبله من الاستمرار في منصبه مع الفريق بعد نهاية الموسم الحالي.

 

وقال أليجر: "لقد تحدثت عن مستقبلي، وعبرت عن أفكاري كما أفعل دائما، الحديث عن المستقبل في الوقت الحالي لا معنى له، لدينا 3 مباريات مهمة، وعلى أرض الملعب يجب أن يظل يوفنتوس بالمراكز الأربعة الأولى".

 

وأضاف: "لدي عقد لمدة عامين، وسأبقى هنا بنسبة 100%، فيما يتعلق باختياراتي أنا أقرر لنفسي وليس للآخرين".

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس فوزا صعبا أمام مضيفه أودينيزي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ألفريولي"، في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والختامية من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 20222-2023.

 

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب فيدريكو كييزا في الدقيقة 68 من عمر اللقاء لصالح نادي يوفنتوس.