الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السعودي يستهدف ضم راموس بعد إصابة أحمد حجازي

السبت 10/يونيو/2023 - 11:35 ص
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي اتحاد جدة السعودي يخطط للتعاقد مع سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

الاتحاد السعودي يستهدف ضم سيرجيو راموس بديلاً لـ أحمد حجازي 

 

 

وقالت صحيفة "عكاظ"، أن إدارة اتحاد جدة ترغب في التعاقد مع مدافع عالمي لتعويض أحمد حجازي، الذي قدم مستويات متميزة خلال الموسم المنصرم من الدوري السعودي، ولعب دوراً بارزاً في تتويج فريقه باللقب.

 

وأضافت الصحيفة أن إن سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي سابقا، أبرز المرشحين للانتقال إلى صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023.

 

ولا يرتبط المدافع الإسباني المخضرم بعقد مع أي ناد خلال الوقت الراهن، وهو ما يُسهل من انتقاله إلى صفوف بطل الدوري السعودي، ليلحق بالفرنسي كريم بنزيما، زميله السابق في ريال مدريد.

 

وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي، مساء الجمعة، خضوع المدافع المصري أحمد حجازي، لعملية جراحية ناجحة، فى الرباط الصليبي للركبة اليسري، يوم الأربعاء الماضي، فى العاصمة الإنجليزية لندن.

 

وأصدر نادى الاتحاد، بيانا رسميا، جاء فيه: "أجرى اللاعب أحمد حجازي، يوم الأربعاء الماضي، عملية جراحية فى الرباط الصليبي للركبة اليسري، تحت إشراف الجراح الإنجليزي، اندي ويليامز، فى العاصمة البريطانية لندن، تكللت بحمد الله بالنجاح"، مضيفاً، "سوف يخضع اللاعب خلال المرحلة المقبلة، لبرنامج علاجي، وتأهيلي قبل عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية".

 

الاتحاد يقدم كريم بنزيما للجمهور ووسائل الإعلام

 

ومن ناحية أخرى، قدم نادي الاتحاد السعودي نجمه الجديد الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد السابق للمرة الأولى في حفل من نوع خاص بملعب الجوهرة، وقال بنزيما للجمهور: "السلام عليكم، سنضع الفريق معًا في مكانة عالية".

 

وتابع: "اخترت الاتحاد لأنه فريق كبير ولقد فاز بالدوري، لديهم جماهير كبيرة جدًا ورائعة وسأفعل أشياء كبيرة على أرض الملعب إن شاء الله"، واختتم: "شكرا لكم جميعًا، أريد فقط أن أقول، يمشي كده كده".

 

وشهدت الاحتفالية، إرساله كرات موقعة شخصيًا من كريم بنزيما للجماهير في الملعب، وسط الألعاب النارية وجولة من الفرنسي حول الملعب لتحية الجماهير.

 

وكشف الفرنسي كريم بنزيما، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، السبب الحقيقي وراء انضمامه إلى الدوري السعودي ورفض كافة العروض الضخمة التي تلقاها خلال الفترة القليلة الماضية.

 

وقال كريم بنزيما عبر حساب اتحاد جدة الرسمي: "سعيد جدا بقرار انضمامي إلى صفوف اتحاد جدة، وجميع افراد عائلتي سيعيشون معي في السعودية وسعداء للغاية".

 


وأشار: "لماذا الانتقال للسعودية؟ لأنني مسلم وهي دولة مسلمة ولطالما أردت أن أعيش هنا، مكة المكرمة قريبة جدًا، وهذا أمر مهم بالنسبة لي، هو المكان الذي أشعر فيه أنني في أفضل حالاتي".


 

يجب أن نُظهر للعالم أن كرة القدم في السعودية تمتلك تأثير على مستوى العالم، كرة القدم للـجميع، رجال ونساء، أنا داعم لـكرة القدم النسائية في السعودية، وأعلم أن تحقيق الألقاب في السعودي صعب للغاية ولكن سأقدم كل ما لديّ".

 


وأردف: "رسالتي لـجماهير الاتحاد أنني سأقدم كل شيء ممكن لتحقيق الألقاب وتسجيل الأهداف واظهار موهبتي وارضاء الجماهير والرئيس والنادي".


واتم كريم بنزيما حديثه قائلًا: "رسالتي لـكل الشباب هي عدم الاستسلام وتقديم كل ما لديك لتحقيق حلمك، دائمًا اجعل حلمك هنا في زاوية عقلك".