الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك وفاركو في كأس مصر

الجمعة 09/يونيو/2023 - 12:34 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، مع نظيره فاركو، يوم الجمعة الموافق 23 يونيو الجاري، في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، في تمام التاسعة والنصف على استاد القاهرة الدولي.


ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على حساب نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


سجل سيف الدين الجزيري، الهدف الأول لصالح نادي الزمالك بالدقيقة 22 من عمر أحداث الشوط الأول، في شباك الاتحاد السكندري، بعدما استغل سقوط فوزي الحناوي.
 
تمكن الجزيري، في تسجيل الهدف الثانى لزمالك في شباك الاتحاد السكندري، بالدقيقة 48 من عمر أحداث الشوط الثاني، وسجل خالد الغندور هدف الاتحاد السكندري بالدقيقة 65.


وقاد الكولومبى أوسوريو الزمالك فى 7 مباريات، ستة لقاءات في الدوري المصري ولقاء واحد في كأس مصر، وحقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في اثنين وسقط في لقاء وحيد، وسجل لاعبي الفارس الأبيض 9  أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.


وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام عقب الفوز على الاتحاد السكندري في مباراة الدوري المصري.