الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الجمعة 09/يونيو/2023 - 12:52 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق نظيره الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل الموافق 11 يونيو وذلك في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا


وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً هاماً على حساب نظيره الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وهناك العديد من السيناريوهات التي تمنح النادي الأهلي فرصة قوية للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي على حساب الوداد بعدما تغلب عليه في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1 على استاد القاهرة الدولي.


السيناريو الأول، يحتاج المارد الأحمر بتحقيق الفوز على الوداد المغربي بأى نتيجة خارج أرضه ليضمن بها التتويج رسمياً بمجموع المباراتين.

 
السيناريو الثاني، تعادل النادي الأهلي سلبياً أو إيجابياً بأس عدد أهداف يمنح المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي.


السيناريو الثالث، خسارة الأهلى من الوداد بنفس نتيجة مباراة الذهاب 2-1 وهذا يعني تعادل الفريقين بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، واللجوء إلى ركلات الترجيح لتتيح فرصة للقلعة الحمراء من حصد اللقب الفريقين لركلات الترجيح.


 
السيناريو الرابع، خسارة الأهلي من الوداد بفارق هدف وحيد مع تسجيل الأهلي هدفان أو أكثر بذلك يتوج الأحمر بلقب الحادي عشر في تاريخه.


ومن ناحية أخرى حرص السفير ياسر عثمان، سفير مصر في المغرب، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برئاسة حسام غالي عضو مجلس الإدارة، فور وصولها مساء اليوم إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لخوض مباراة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وقام السفير بمقابلة محمود الخطيب، رئيس النادي، الذي حرص على مرافقة البعثة، وأكد على جاهزية طاقم السفارة لتقديم كل ما يمكن من أجل توفير الأجواء المناسبة للفريق قبل خوض المباراة المرتقبة.