الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بيت الروبي.. تفاصيل شخصية كريم عبد العزيز في الفيلم

الجمعة 09/يونيو/2023 - 10:53 ص
مصر تايمز

بيت الروبي.. كشفت شركة "سينرجي فيلمز" البرومو الرسمي لفيلم "بيت الروبي"بطولة النجم كريم عبد العزيز ، استعداد لعرضه فى السينمات يوم 21 من شهر يونيو الجارى.


بيت الروبي.. وظهر فى البرومو الإعلامية منى الشاذلي والتى تظهر ضمن أحداث الفيلم كضيفة شرف، كما قام كريم عبد العزيز بالغناء ضمن أحداث الفيلم لتكون هذه هي المرة الأولى الذى يخوض فيها تجربة الغناء.

 

بيت الروبي

بيت الروبي.. يجمع البرومو التشويقي بين أبطال الفيلم أثناء مشهد من العمل يحاولون فيه التقاط صورة جماعية، تحت إشراف شخصية إبراهيم الروبي، التي يلعبها كريم عبد العزيز.

 

بيت الروبي.. ويقدم كريم عبد العزيز خلال أحداث فيلم شخصية "إبراهيم الروبي" انفلونسر مشهور يتعرض للعديد من المواقف خلال الأحداث.

 

نور زوجة كريم عبد العزيز في بيت الروبي

تجسد الفنانة نور وتقدم دور زوجة كريم عبد العزيز وهي طبيبة وتقوم بسرقة طفل من مستشفى لتحقق حلم الأمومة، كما يشارك في الفيلم الفنان كريم محمود عبد العزيز ويجسد دور شقيق "إبراهيم الروبي" الأصغر.

 

 

قصة الفيلم بيت الروبي

تدور أحداث الفيلم  في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يدفعها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويقوم كريم عبدالعزيز ونور بدور الزوجين، ويجسد كريم محمود عبدالعزيز دور شقيق البطل الأصغر.

 

فيلم "بيت الروبي" بطولة كل من: كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد فى  السينمات في 13 يونيو المقبل، من إخراج بيتر ميمي، تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإنتاج شركة سينرجي.