الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل أسوان أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز

الخميس 08/يونيو/2023 - 09:16 م
أسوان
أسوان

أعلن أيمن الرمادي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام المقاولون العرب، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، على استاد "أسوان"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر بطولة المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

ويسعى فريق أسوان لتحقيق الفوز اليوم لتأمين موقفه في الدوري المصري والبعد عن شبح الهبوط، وقد سقط أمام حرس الحدو بهدف نظيف، بالمباراة التى جمعت الفريقين باستاد المكس بالإسكندرية، فى إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


فيما يسعى المقاولون العرب إلى الوصول للمربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري لضمان المشاركة فى البطولات العربية والإفريقية.

وتعادل المقاولون العرب أمام نظيره الإسماعيلي في المباراة الماضية، بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري.

 

تشكيل أسوان أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز 


حراسة المرمى: عمرو حسام
الدفاع: كاستيلو - محمد عطوة - ميدو مصطفى - أحمد دحروج
الوسط: مصطفى عبدالرسول - عماد فتحي - أحمد خالد - بلال السيد - محمد حمدي زكي
الهجوم: ديلسون كاموني


ويحتل فريق أسوان المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات، وتعادل في 7 مباريات، وسقط في 15 مواجهة، وسجل لاعبيه 27 هدف فيما استقبل 38 هدف.


 
بينما يتواجد فريق المقاولون العرب في المركز الخامس برصيد 42 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة، فاز في 9 لقاءات، وتعادل في 15 مواجهة وتلقى الهزيمة في 6 مباريات، وسجل لاعبيه 33 هدف فيما استقبل 27 هدف.