السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بنزيما: انتقلت للسعودية لأنني مسلم

الخميس 08/يونيو/2023 - 07:02 م
بنزيما
بنزيما

كشف الفرنسي كريم بنزيما، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، السبب الحقيقي وراء انضمامه إلى الدوري السعودي ورفض كافة العروض الضخمة التي تلقاها خلال الفترة القليلة الماضية.

 

بنزيما: انتقلت للسعودية لأننا مسلم.. ادعم الكرة النسائية في المملكة العربية

 

وقال كريم بنزيما عبر حساب اتحاد جدة الرسمي: "سعيد جدا بقرار انضمامي إلى صفوف اتحاد جدة، وجميع افراد عائلتي سيعيشون معي في السعودية وسعداء للغاية".

 


وأشار: "لماذا الانتقال للسعودية؟ لأنني مسلم وهي دولة مسلمة ولطالما أردت أن أعيش هنا، مكة المكرمة قريبة جدًا، وهذا أمر مهم بالنسبة لي، هو المكان الذي أشعر فيه أنني في أفضل حالاتي".

 

يجب أن نُظهر للعالم أن كرة القدم في السعودية تمتلك تأثير على مستوى العالم، كرة القدم للـجميع، رجال ونساء، أنا داعم لـكرة القدم النسائية في السعودية، وأعلم أن تحقيق الألقاب في السعودي صعب للغاية ولكن سأقدم كل ما لديّ".

 


وأردف: "رسالتي لـجماهير الاتحاد أنني سأقدم كل شيء ممكن لتحقيق الألقاب وتسجيل الأهداف واظهار موهبتي وارضاء الجماهير والرئيس والنادي".


واتم كريم بنزيما حديثه قائلًا: "رسالتي لـكل الشباب هي عدم الاستسلام وتقديم كل ما لديك لتحقيق حلمك، دائمًا اجعل حلمك هنا في زاوية عقلك".