الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيرسي تاو في القائمة النهائية لمنتخب جنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة المغرب

الخميس 08/يونيو/2023 - 03:41 م
بيرسي تاو
بيرسي تاو

أعلن هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا عن القائمة الرسمية التي ستخوض مباراة المغرب، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

 

 

بيرسي تاو في القائمة النهائية لمنتخب جنوب إفريقيا استعدادا لمواجهة المغرب

 

وتواجد بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في القائمة النهائية لمنتخب جنوب أفريقيا ضد المغرب، والتي ضمت 22 لاعباً.

 

وأعلن بروس عن إقامة معسكرًا تمهيديًا في الفترة من 31 مايو 2023 إلى 7 يونيو وسيتكون من لاعبين محليين وعدد قليل من اللاعبين الموجودين في الخارج، وسيسافر الفريق النهائي إلى المعسكر يوم الأحد 11 يونيو 2023.

 

ومن المقرر ان تقام مباراة المغرب أمام جنوب إفريقيا يوم السبت الموافق 17 يونيو 2023 على ملعب سوكر سيتي، في العاصمة الجنوب إفريقية جوهانسبورج.

 

ويتصدر منتخب المغرب المجموعة برصيد 6 نقاط، وضمن تأهله للنهائيات، بينما يتواجد منتخب جنوب إفريقيا في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

 

 

وفي وقت سابق، قال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن لاعب الأحمر بيرسي تاو يستحق الإشادة بسبب مستواه الحالي مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات عبر تلفزيونية :" بيرسي تاو تحول مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بعدما كان لاعب سئ مع موسيماني وكثير الإصابات.

 

وأضاف:" تاو الآن هو أفضل حلول الأهلي بجانب حسين الشحات الذي يستحق التحية.