السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مؤتمر صحفي يسبق حفل تقديم كريم بنزيما لاعباً لـ اتحاد جدة

الخميس 08/يونيو/2023 - 12:33 م
كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية سعودية صادرة صباح اليوم عن برنامج حفل تقديم النجم الفرنسي كريم بنزيما لجماهير فريق الاتحاد السعودي، المقرر إقامته اليوم الخميس.

 

مؤتمر صحفي يسبق حفل تقديم كريم بنزيما لاعباً لـ اتحاد جدة 

 

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، انه يسبق حفل تقديم كريم بنزيما مؤتمر صحافي، في ملعب الجوهرة المشعة، معقل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بـ 45 دقيقة.


ويبدأ المؤتمر في الـ 8:00 مساء، وسيتحدث خلاله بنزيمة عن مغامرته المرتقبة مع الاتحاد الذي وقع معه أمس الأول لمدة 3 أعوام.


وستحتضن قاعة المؤتمرات في الجوهرة المؤتمر الذي سيستمر بحسب المصادر، لنصف ساعة، بعدها يتأهب النجم الفرنسي للنزول إلى أرض الملعب لبدء الحفل عند الـ 8:45 مساء.


وأكدت الصحيفة أن كريم سيسدد عددًا من الكرات صوب الجمهور المحتشد في المدرجات، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، خلال حفل استقباله في ملعب "الأول بارك"، يناير الماضي.

 

 وأيضًا سيوزّع الفرنسي عددًا من القمصان الاتحادية حاملة توقيعه على الجماهير، كما سيتضمن الحفل فقرة دي جي، طبقًا لما ذكرته المصادر. ووقت كتابة هذه السطور قبل منتصف الليل وصل عدد التذاكر المبيعة، عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بنادي الاتحاد، 51 ألفًا و752 تذكرة.

 


وبيعت تلك التذاكر خلال ساعات قليلة من بدء طرحها عند الـ 5:27 مساءً، وطرحت التذاكر عبر 3 فئات، الموحدة والفضية والذهبية، بأسعار 9 و199 و399 ريالًا على الترتيب. وتكرر الرقم “9” في جميع الأسعار كرمزية لرقم القميص الذي سيرتديه بنزيمة مع الاتحاد.

 

ووصل كريم بنزيما، إلى المملكة العربية السعودية، تمهيدًا لأنضمامه إلى صفوف الفريق الأول بعدما أعلن النادي مساء الثلاثاء رسميًا، عن التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، حتى عام 2026، وتحدث كريم بنزيما باللغة العربية في فيديو تقديمه لاعبا للاتحاد: "أنا متحمس، أشوفكم في جدة".

 

وقال بنزيما في بيان الاتحاد الرسمي: "أنا متحمس لتجربة دوري كرة قدم جديد في بلد مختلف، ولنادي الاتحاد تاريخ لا يصدق، ومشجعون شغوفون وهناك طموحات كبيرة في كرة القدم لديهم ليكون هناك المزيد من القوة في آسيا بعد الفوز بالدوري السعودي".

 

ثم تابع: "لقد كنت محظوظًا لتحقيق أشياء لا تصدق في مسيرتي والفوز بأكبر قدر ممكن في إسبانيا وأوروبا، والآن أشعر أن الوقت مناسب لتحدي ومشروع جديد، وكلما زرت المملكة العربية السعودية شعرت بالدفء والحب من الجماهير. أتطلع حقًا للانضمام إلى زملائي الجدد في الفريق، وأن أساعدهم معًا في الارتقاء بهذا النادي الرائع وكرة القدم في المملكة العربية السعودية إلى مستويات جديدة".

 

وواصل: " إنه تحدٍ جديد بالنسبة لي، حياة جديدة ولا أطيق الانتظار لبدء التدريبات. سأفعل كل شيء ويمكنني الفوز بالمزيد من الألقاب، تسجيل المزيد من الأهداف، لإظهار موهبتي، ولإرضاء الجماهير، النادي، الرئيس، الجميع هنا".


وأكمل: "دوري جيد وهناك العديد من اللاعبين الجيدين. كريستيانو رونالدو موجود بالفعل، وهو صديق يظهر أن المملكة العربية السعودية بدأت في التقدم على مستواها، وأنا هنا للفوز كما فعلت في أوروبا، وأنا أتطلع إلى رؤيتكم في جدة".


كشفت تقارير صحفية سعودية عن تفاصيل عقد النجم الفرنسي كريم بنزيما مع نادي اتحاد جدة السعودي المنضم إليه حديثاً لمدة 3 مواسم، بعد رحيله عن ريال مدريد الإسبانى.

 

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية نقلا عن مصادر خاصة لها، أن كريم بنزيما سيحصل على 55 مليون دولار سنويًا ما يعادل 51.4 مليون يورو وليس 200 مليونًا في الموسم كما اشارت التقارير الصحفية سابقاً.