الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عاصي الحلاني في صدارة محركات البحث بعد حفل زفاف ابنته

الخميس 08/يونيو/2023 - 10:30 ص
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

عاصي الحلاني.. تصدر الفنان عاصي الحلاني، ترند موقع البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد إحتفاله أمس الأربعاء، بحفل زفاف إبنته الفنانة ماريتا الحلاني، في دولة الإمارات العربية، وسط الأهل والأصدقاء.

 

عاصي الحلاني في صدارة محركات البحث بعد حفل زفاف ابنته

 

عاصي الحلاني.. ومع بداية الحفل، تسليم عاصي الحلاني ابنته ماريتا لزوجها  كميل أبي خليل، ويرقص معها، ويبكي في أحضانها، وقدم لها أغنية خاصة لها وبكى خلالها، كما أهدت هي له أيضا أغنية له، كما شاركت كوليت الحلاني الفرحة مع ابنتها، وغنت لها "لولا الملامة".

 

 

 

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة الشابة ماريتا الحلاني من حفل زفافها وهي ترقص مع الحاضرات على إحدى أغاني مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وظهرت حاضرات حفل زفاف ماريتا وهن ممسكات بفستان زفافها وهي تقف في نصف الدائرة، وترقص على أغنية “أنتِ بونبوناية”.

 

عاصي الحلاني.. ولم يخل الفرح من الفلكور اللبناني، فرقصت العروس على الدبكة ودكت على الطبولـ حيث حرص الإعلامي نيشان حضور حفل الزفاف.

 

 

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئتها منهم المطربة تانيا قسيس، التي علقت قائلة: "1000 مبروك، بتمنى لك حياة طويلة من السعادة"، بينما علقت الفنانة دارين حداد قائلة: "تهاني لك"، وأيضًا الاعلامى نيشان الذى حرص على حضور حفل الزفاف وتهنأة العروس على حسابه بموقع انستجرام
 

 

عاصي الحلاني.. وكانت احتفلت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني، ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، بعقد قرانها من الشاب كميل أبي خليل، حيث شاركت متابعيها وأصدقائها بمجموعة من الصور.


عاصي الحلاني.. وبدت ماريتا الحلاني وهي تنهار من البكاء بسبب توديع عش العزوبية وإستقبالها عش الزوجية، وتأثر والدها النجم عاصي الحلاني بالبكاء.

 

عاصي الحلاني.. وانتشرت العديد من الفيديوهات عبر السوشال ميديا من ليلة الحناء التي اتسمت بأجواء تراثية من منطقة بعلبك اللبنانية وظهر الجميع في غاية الفرح والسعادة .
 

عاصي الحلاني.. وكانت والدة ماريتا الحلاني قد ظهرت وهي تبكي بكاءً شديدًا، كما ظهرت ماريتا في أحد الفيديوهات وهي ترقص الدبكة وتتصدر الصف بين والدها عاصي الحلاني وشقيقها الوليد حيث قامت برقص الدبكة ببراعة بالغة.