السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيراميكا كليوباترا يفرض التعادل على سموحة في الدوري الممتاز

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 11:59 م
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، على سموحة، في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري العام.


ونجح حسين فيصل في تسجيل هدف التقدم سريعًا بالدقيقة الأولى من عمر أحداث الشوط الأول، للضيف شريف رضا الهدف الثاني في الدقيقة 15 بتمريرة من حسين فيصل.

 

سيراميكا كليوباترا يفرض التعادل على سموحة في الدوري الممتاز

 

وفي الدقيقة 42 سجل أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا، الهدف الأول لفريقه، ليفرض محمد إبراهيم التعادل في الدقيقة 97 من عمر الوقت بدل ضائع.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى:محمد بسام

خط الدفاع: محمد شكري  - أحمدرمضان بيكهام - رجب نبيل -أحمد هاني.

خط الوسط: محمد كناريا- محمد إبراهيم- محمد عادل - ميدو جابر - محمد عنتر  

خط الهجوم:  أحمد ياسر ريان

 

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: عامر عامر - مروان صحراوي - محمد ناصف - محمد توني - محمود نبيل  - أحمد القرموطي - عمرو قلاوة - محمود زلاكة - عبد الرحمن بودي.


ويحتل فريق سموحة المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل فى 12 لقاء وتلقى الهزيمة فى 11 مواجهة، وسجل لاعبيه 29 هدف واستقبلت شباكهم 35 هدف.

 
بينما يتواجد فريق طلائع الجيش في المركز الثاني عشر، برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل فى 15 لقاء وتلقى الهزيمة فى 10 مواجهة، وسجل لاعبيه 27 هدف واستقبلت شباكهم 28 هدف.