الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من ميسي عقب إنتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 10:30 م
ميسي
ميسي

نجح نادي إنتر ميامي الأمريكي، في الحصول على خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما أعلن اللاعب انتقاله إلى صفوف الفريق الأمريكي، بعدما رحل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وقال ميسي عبر في حوار مع صحيفتي "سبورت" و “موندو ديبورتيفو”: "انا محظوظ لانني حظيت بكل شيء في كرة القدم، والان الموضوع لا يتعلق كثيرا بالرياضة، نعم مازالت تثير اهتمامي ولكني اهتم كثيرا كثيرا بالعائلة".

 

أول تعليق من ميسي عقب إنتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي


واضاف: "أشتقت لبرشلونة هذه هي الحقيقة، من الواضح أنني أردت العودة وكنت متحمساً له، كنت على تواصل مستمر مع تشافي، كنا نتحدث عن المباريات والأوضاع في النادي، ولكن في الحقيقة، تحدثت قليلا مع لابورتا ربما مره او مرتين فقط".

 

وتابع: "‏طيلة هذا الوقت تم ترديد اسمك في كامب نو في حفلات موسيقية، كيف عشت ذلك؟بالنسبة لي كان جميلًا وقد استمتعت به، لأن الحقيقة هي أنني غادرت بطريقة غريبة، كنت أود أن أقول وداعاً كما حدث الآن مع بوسي، جوردي، أو كما حدث لتشافي وإنييستا سابقاً".

 

وقال:" كنت أرغب في ترك هذا الطريق، لأتمكن من توديع الناس بشكل جيد، على الرغم من أنه كان وقت الوباء ولم يكن هناك جمهور في الملعب، لهذا كنت سعيداً جداً عندما سمعت اسمي في كامب نو أو في برشلونة".

 

وواصل ميسي حديثة قائلًا: "بمشاعر مختلطة، الحقيقة هي أن السنة الأولى كانت صعبة للغاية، كما سبق أن قلت في بعض الأحيان لأسباب مختلفة، وفي السنة الثانية بالأشهر الستة الأولى شعرت أنني بحالة جيدة جداً، ومرتاح جداً في النادي وفي المدينة مع عائلتي".

 

واردف: "في النصف كان هناك كأس العالم وأعتقد أن كأس العالم ميز الموسم قليلاً، مع مثل هذه المنافسة المهمة في المنتصف لأول مرة، أعتقد أنه كان له تأثير كبير على الموسم، كنت أتوقع أن ينتهي بشكل مختلف، لكن لقد مر عامان، وكان ذلك بشكل عام صعباً بالنسبة لي، لكنه العامين خلفي الأن".

 

وكان الصحفي فابريزيو رومانو أشار عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أن ميسي لن يلعب في صفوف برشلونة خلال الموسم المقبل، حيث فشل النادي الكتالوني في ضم اللاعب الأرجنتيني، على الرغم من إجراء العديد من المحاولات.


وأشار صحفي الانتقالات الشهير، أن ميسي سينتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي، وسيعلن اللاعب الأرجنتيني عن قراره خلال الساعات المقبلة.

 

وأعلن نادي باريس سان جيرمان رحيل ليونيل ميسي بعد نهاية الموسم، بعقد استمر لمدة موسمين، وحصد لقب الدوري الفرنسي.


وارتبط ميسى في الفترة الماضية بالعودة مره أخرى إلى صفوف ناديه السابق برشلونة، وسط تأكيد من الصحف ان تلك هي رغبته هو وأسرته، رغم وجود العديد من الأزمات المالية للبرسا، فيما استغل الهلال الفرصة و قدم عرض ضخم لبطل العالم لكسب خبراته في ملاعب العالم، أو الانضمام إلى الدورى الأمريكى عبر نادي إنتر ميامي الذي وصفته التقارير ان ترانزيت لميسي من أجل العودة إلى النادي الكتالوني عن طريق الإعارة.


هذا وقد أكدت تقارير صحفية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي طلب من الهلال السعودي، تأجيل انتقاله إلى الفريق حتى صيف عام 2024.