الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غزل المحلة يتقدم بهدف نظيف أمام المصري البورسعيدى في الشوط الأول

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 07:58 م
غزل المحلة
غزل المحلة

انتهت أحداث الشوط الأول الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة والمصري البورسعيدي، بتقدم زعيم الفلاحين بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن الجولة ال31 من عمر مسابقة الدورى الممتاز  على ستاد برج العرب.

 

ونجح مصطفى العش لاعب غزل المحلة تسجيل الهدف الأول لزعيم الفلاحين في الدقيقة 25 أمام المصري البورسعيدى، عن طريق تمريرة رائعة من غابريل اوروك.

 

غزل المحلة يتقدم بهدف نظيف أمام المصري البورسعيدى بالشوط الأول

 

و يضم التشكيل كل من :

حراسة المرمى .. أحمد ميهوب .

خط الدفاع .. مصطفى العش ، محمد بازوكا ، معاذ الحناوى ، إيهاب سمير .

خط الوسط .. حميدو ماو ، أحمد النادرى ، أحمد الشيخ ، محمد جابر .

الهجوم .. جبريل أوريك ، عبدالرحمن عاطف " أجويرو " .

 

ودخل غزل المحلة اللقاء وهو فى المركز الـ15 بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة، جمعها من 30 مباراة، فاز فى 8 وتعادل فى 7 وخسر 15، بينما يحتل المصرى المركز السابع برصيد 40 نقطة، جمعها من 29 مباراة، فاز فى 9 وتعادل فى 13 وخسر 7 مباريات.


 
وحذر رضا شحاته المدير الفني لنادي غزل المحلة، لاعبيه من خطورة المنافس، وطالبهم بضرورة استغلال أنصاف الفرص أمام المرمى لإحراز هدف مبكر يربك المصرى.

 


أما المصرى بقيادة مدربه ميمى عبد الرازق فيأمل فى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث والوصول إلى النقطة 43 يقفز بها إلى المركز الخامس، علماً بأن المحلة خسر مباراته الأخيرة فى الدورى أمام إنبى بهدف دون رد، بينما حقق المصرى فوز مهما على حساب الاتحاد السكندرى بنتيجة 1/2.