الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل تتأقلم كورا جوتيه مع كريم بنزيما على الحياة السعودية؟

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 07:29 م
كورا جوتيه
كورا جوتيه

أصبح الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد سابقًا واتحاد جدة حاليًا، أحدث نجم كرة قدم ينتقل إلى السعودية بعد التوقيع مع نادي الاتحاد أمس الثلاثاء، والتي آثار دهشة الجميع.

 

أعلن نادي الاتحاد السعودي مساء أمس الثلاثاء رسميًا، عن التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، حتى عام 2026، وتحدث كريم بنزيما باللغة العربية في فيديو تقديمه لاعبا للاتحاد: "أنا متحمس، أشوفكم في جدة".

 

هل تتأقلم كورا جوتيه مع كريم بنزيما على الحياة السعودية؟

 

ولكن ستبصبح الأمور أكثر صعوبة على المستوى الأسري والشخصي، حيث انها المرة الأولى التي يستقر بها اللاعب الفرنسي من أصول جزائرية في المملكة العربية السعودية.

 

وهذه النقلة إلى الدوري السعودي سلطت الأضواء على النجم البالغ من العمر 35 عاماً وعلى حياته الأسرية التي فضل اللاعب الفرنسي عدم ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 


ويسلط "مصر تايمز" الضوء على حياة كريم بنزيما الشخصية.

 

رزق كريم بنزيمة مع الممرضة الفرنسية كلوي دو لونيه بابنة، اسمها ميليا، مولودة في فبراير 2014.

 

ولاحقاً، رزق مع كورا جوتيه بولد اسمه إبراهيم مولود في مايو 2017، وكورا غوتيه عارضة أزياء فرنسية، متحدرة من جزيرة لامارتينيك الفرنسية، وتبلغ من العمر 34 عاماً.


وقد نشأت كورا وترعرعت في فرنسا، واشتهرت من خلال عروض الأزياء، ودعمها للعديد من الماركات العالمية مثل زارا وديور وغيرهما.


ولدى الشابة فوق الـ170 ألف متابع على حسابها في إنستغرام حيث تعد من المؤثرين في عالم الجمال والموضة.

 

بحسب ما نقلته بعض المواقع، تعرف بنزيمة على كورا في دبي في 2015 وقد تزوجا عام 2016 واستقرا في مدريد حيث كان يلعب مع نادي ريال مدريد.

 

ويحرص بنزيمة وكورا على عدم عرض حياتهما الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فهما مقلان في الحديث عنها كما أن الصور التي تجمعهما معاً قليلة.

 

ومن الصعب تأقلم أسرة كريم بنزيما سريعًا في أجواء السعودية، نظرًا لحياة زوجته العملية والاستقرار دائما في الدول الاوروبية.

 

هذا على عكس ما حدث مع اسرة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، على ما يبدو أن اللاعب وشريكته جورجينا رودريغيز قد تأقلموا على العيش في المملكة العربية السعودية سريعًا، بل وأصبحا عاشقين للحياة في الشرق الأوسط.

 

كانت مجلة Tatler البريطانية ، قد أطلعت بـ نظرة ثاقبة على حياة النجم البرتغالي الفخمة في السعودية، من مسكنه حتى احتفاله الأخير بـ عيد ميلاد جورجينا الذي أقيم مؤخرًا بشكل فخم.

 

ثم كشف المذيع البريطاني الشهير "بيرس مورغان" أن النجم البرتغالي يعشق الحياة في الشرق الأوسط، وأضاف إنه يتبادل الرسائل مع رونالدو وقد باح له بحبه الشديد لـ السعودية، داخل وخارج الملعب.


كما اعتاد رونالدو على الحياة الاجتماعية حيث ذهب إلى "ليالي داريا" ، وهو حدث تسوق وفن وموسيقى، مع وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل.