الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنجاز جديد.. أحمد حجازي يتفوق على كريستيانو رونالدو

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 06:10 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

تواجد أحمد حجازي لاعب منتخب مصر الاول واتحاد جدة، في التشكيل المثالي لموسم 2022/2023 بالدوري السعودي، بعد تتويج فريقه بالبطولة المحلية بعدما اتسع الفارق بينه وبين النصر السعودي.

 

وغاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر عن تشكيل الدوري السعودي المثالي بعدما احتل وصافة الترتيب في الجولة الأخيرة. 

 

إنجاز جديد.. أحمد حجازي يتفوق على كريستيانو رونالدو


وضمت التشكيلة المثالية 5 لاعبين من اتحاد جدة، ولاعبين من الفتح ولاعبين من النصر ولاعب من التعاون ومثله من الهلال . 


حراسة المرمى: مارسيلو جروهي. 
الدفاع: أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، مد الله العليان، غسيلان كونان. 
الوسط: لويس جوستافو، رومارينيو، كاكو. 
الهجوم : مراد باتنا، أوديون إيجالو، فراس البريكان.


ومن ناحية أخرى يتجه النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى مدينة "جدة" السعودية، استعداداً للإنضمام إلى فريقه الجديد الاتحاد السعودي، بعدما رحل عن فريقه ريال مدريد الإسباني بعد رحله تاريخيه أستمرت لـ 14 عاماً.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد السعودي صوراً لـ كريم بنزيما وهو داخل الطائرة متجهاً إلى جداً وعلق عليه: "نجمنا الجديد كريم بنزيما في طريقه إلى جدة. مستعدين يا أبطال الدوري الاستثنائي العالمي ؟".

 

فيما شارك كريم بنزيما متابعيه صورة عبر ستوري أنستجرام من داخل الطائرة وعلق قائلاً: "ها نحن ذا" ليبدأ رحلته داخ الأراضي السعودية مع نادي الاتحاد بطل الدوري المحلي والمتأهل إلى كأس العالم للأندية.


وأعلن نادي الاتحاد السعودي مساء أمس الثلاثاء رسميًا، عن التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، حتى عام 2026، وتحدث كريم بنزيما باللغة العربية في فيديو تقديمه لاعبا للاتحاد: "أنا متحمس، أشوفكم في جدة".