الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريم بنزيما يغادر إلى مدينة "جدة" للإنضمام لـ الاتحاد السعودي

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 03:31 م
كريم بنزيما
كريم بنزيما

يتجه النجم الفرنسي كريم بنزيما إلى مدينة "جدة" السعودية، استعداداً للإنضمام إلى فريقه الجديد الاتحاد السعودي، بعدما رحل عن فريقه ريال مدريد الإسباني بعد رحله تاريخيه أستمرت لـ 14 عاماً.

 

كريم بنزيما يغادر إلى مدينة "جدة" للإنضمام لـ الاتحاد السعودي

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد السعودي صوراً لـ كريم بنزيما وهو داخل الطائرة متجهاً إلى جداً وعلق عليه: "نجمنا الجديد كريم بنزيما في طريقه إلى جدة. مستعدين يا أبطال الدوري الاستثنائي العالمي ؟".

 

فيما شارك كريم بنزيما متابعيه صورة عبر ستوري أنستجرام من داخل الطائرة وعلق قائلاً: "ها نحن ذا" ليبدأ رحلته داخ الأراضي السعودية مع نادي الاتحاد بطل الدوري المحلي والمتأهل إلى كأس العالم للأندية.

 

 كريم بنزيما
 كريم بنزيما
 كريم بنزيما

 

وأعلن نادي الاتحاد السعودي مساء أمس الثلاثاء رسميًا، عن التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، حتى عام 2026، وتحدث كريم بنزيما باللغة العربية في فيديو تقديمه لاعبا للاتحاد: "أنا متحمس، أشوفكم في جدة".

 

أول تعليق من كريم بنزيما على انضمامه لنادي الاتحاد

 

وعلق الفرنسي كريم بنزيما، عقب إنضمامه بشكل رسمي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي.

 

قال بنزيما في بيان الاتحاد الرسمي: "أنا متحمس لتجربة دوري كرة قدم جديد في بلد مختلف، ولنادي الاتحاد تاريخ لا يصدق، ومشجعون شغوفون وهناك طموحات كبيرة في كرة القدم لديهم ليكون هناك المزيد من القوة في آسيا بعد الفوز بالدوري السعودي".
 

وتابع: "لقد كنت محظوظًا لتحقيق أشياء لا تصدق في مسيرتي والفوز بأكبر قدر ممكن في إسبانيا وأوروبا، والآن أشعر أن الوقت مناسب لتحدي ومشروع جديد، وكلما زرت المملكة العربية السعودية شعرت بالدفء والحب من الجماهير. أتطلع حقًا للانضمام إلى زملائي الجدد في الفريق، وأن أساعدهم معًا في الارتقاء بهذا النادي الرائع وكرة القدم في المملكة العربية السعودية إلى مستويات جديدة".


 

وواصل: " إنه تحدٍ جديد بالنسبة لي، حياة جديدة ولا أطيق الانتظار لبدء التدريبات. سأفعل كل شيء ويمكنني الفوز بالمزيد من الألقاب، تسجيل المزيد من الأهداف، لإظهار موهبتي، ولإرضاء الجماهير، النادي، الرئيس، الجميع هنا".

 

وأكمل: "دوري جيد وهناك العديد من اللاعبين الجيدين. كريستيانو رونالدو موجود بالفعل، وهو صديق يظهر أن المملكة العربية السعودية بدأت في التقدم على مستواها، وأنا هنا للفوز كما فعلت في أوروبا، وأنا أتطلع إلى رؤيتكم في جدة".

 

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن موعد تقديم النجم الفرنسي كريم بنزيما، المنضم حديثا لفري اتحاد جدة السعودي، لوسائل الإعلام وجماهير العميد بعد انضمامه إلى الفريق رسمياً قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني.

 

وبحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت 24" السعودية يصل الفرنسي كريم بنزيما إلى جدة يوم الأربعاء الموافق 7 يونيو، وسيتم تقديمه في حفل فخم وكبير في ملعب "الجوهرة" بجدة مساء الخميس الموافق 8 يونيو، على أن يكون الدخول للحفل بالمجان.

 

وكان الاتحاد قد توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في لموسم 2022-2023، بعد غياب 14 عاما، ليشارك في كأس العالم للأندية بنهاية العام الجاري، للمرة الثانية في تاريخه.