الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

فرحة بين طلاب الثانوية الأزهرية بالبحيرة بسبب سهولة الجبر والهندسة: قفلنا الامتحان

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 12:46 م
مصر تايمز

أدي طلاب القسم العلمي بالثانوية الأزهرية اليوم إمتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمركز المحمودية بمعهد بنين المحمودية الإعدادي والثانوي بمحافظة البحيرة ، وسيطرت حالة من الفرحة علي وجوه الطلاب  وذلك بعد تأدية امتحانات الجبر والهندسة.

 

فرحة بين طلاب الثانوية الأزهرية بالبحيرة بسبب سهولة الجبر والهندسة: قفلنا الامتحان 
 


قال محمود طالب في الثانوية الأزهرية القسم العلمي، بمعهد بنين المحمودية الإعدادي والثانوي بمحافظة البحيرة، إن الامتحان كان في مستوي الطالب المتوسط موضحًا " مفيش صعوبة في الامتحان والاسئلة كانت مباشرة والحمد لله طلعنا مبسوطين ".



وأضافت الطالب أسامة لـ"مصر تايمز"، أن الامتحان لا يوجد به مشكلات وكانت اللجان غير مشددة ونتمني نتائج أفضل في الامتحانات القادمة موضحة أن الامتحانات مرت بسهولة ويسر ولا يوجد أسئلة خارج المنهج بعد أن قدم الشكر لإدارة المدرسة وكل المشرفين علي اللجان ومعلميه وعبروا الطلاب عن مدي سعادتهم بسهولة الإمتحانات دون عوائق أو مشكلات.

جدير بالذكر أن عدد المتقدمين للشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام بقسميها العلمي والأدبي ١٤١٥٠٩ طالب وطالبة، حيث بلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي ٩٠٧٧١، من البنين ٥٦٢٨٧، والفتيات ٣٤٤٨٤، ومن القسم العلمي من البنين ٢٧٤٣٥، والفتيات ٢٣٣٠٣ بإجمالي ٥٠٧٣٨، موزعين على ٥٨٨ لجنة على مستوى الجمهورية.