الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

فتاة تحاول إنهاء حياتها بـ شاطئ بورسعيد وتقاوم المنقذين

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 12:36 م
مصر تايمز

اوضح إيهاب شطا مدير إدارة شاطئ بورسعيد، عرض فتاة للغرق بـ شاطئ بورسعيد، وذلك في ظروف غامضة، قبل أن يتم انقاذها بواسطة المشرفين علي الشاطئ.

 

فتاة تحاول إنهاء حياتها بـ شاطئ بورسعيد وتقاوم المنقذين

 

 

وكشف إيهاب أن إدارة شاطئ بورسعيد تتعامل مع أرواح المواطنين علي طول الساحل دون تمييز، وتهدف لإنقاذ أي شخص معرض للغرق، مهما اختلفت دوافع ذلك، مؤكدًا أن هناك جهودًا كبيرة ومنقذين مدربين لحماية أرواح الأهالي.


ومن جانبه كشف كابتن مؤمن منير أنه خلال مباشرة عمله علي شاطئ حي الشرق فوجئ بـ فتاة تبلغ من العمر ما يقرب من 20 عامًا، تترك شنطة علي الساحل وتدخل بشكل سريع للأعماق دون توفق، فشعر المنقذ بالقلق فبدأ في استخدام الصفارة، إلا أنها لم ترد عليه، وظلت تتجاوز الأمتار في البحر حتي وصلت إلي مسافة بعيدة من الشاطئ.


تحرك المُنقذ سباحة إلي أن وصل اليها إلا أنها لم تستجيب، وفوجئ بأنها تقاومه بشدة حتي يتركها، وحاول أن يمسك بها بطريقة الإنقاذ المدرب عليها، إلا أنها ظلت تقاوم وبشدة، حتي أنها اتعبت المنقذ من تمسكها بأن يتركها.

 

وكان مدير شاطئ بورسعيد تلقي بلاغًا من المنقذين نطاق حي الشرق بانقاذ فتاة تبلغ من العمر ما يقرب من 20 عاما، ووصل علي الفور لمكان الواقعة، وجري عمل الإسعافات لها بواسطة الإسعاف،، وتبين له أنها ليس حالة غرق لمصطافة وانما ربما كانت محاولة للتخلص من حياتها.

 

كما تحرك الكابتن محمد منير المُنقذ الثاني علي شاطئ حي الشرق ببورسعيد للأعماق لمساعدة زميله في انقاذ هذه الفتاة، وعلق: المنقذ لما يوصل لـ غريق بيكون نجدة انما دي قعدت تقول سيبوني أنا عاوزه أموت وتعبتنا أوي علي ما طلعناها  .

 


وأكد المنقذ انه تمكن وزميله من انقاذها واحباط محاولتها، وتم استخراجها من داخل البحر، وعلي الفور قاما المنقذين بعمل الإسعافات الأولية لها، وتمكنا من اسعافها وتسليمها لسيارة الإسعاف، والتي قامت بدورها لنقلها للمستشفي لتلقي العلاج اللازم.

 

واستقبل مستشفي السلام التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل وهيئة الرعاية الصحية، سلمي ي ص، وتبلغ من العمر 20  عاما، نتيجة ادعاء غرف امام نادي الصيد ، وأكد الأطباء أن الحالة العامة مستقرة، وتحرر المحضر الخاص بالواقعة، وتستكمل جهات التحقيق الإجراءات.