الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يخرج الهلال السعودي من سباق ضم ميسي

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 10:53 ص
برشلونة - ميسي
برشلونة - ميسي

برشلونة ..أستطاع نادي برشلونة الإسباني ان يخرج الهلال السعودي، من سباق التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أعلن رحيله رسمياً عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

برشلونة يخرج الهلال السعودي من سباق ضم ميسي 

 

برشلونة ..وأعلن نادي باريس سان جيرمان رحيل ليونيل ميسي بعد نهاية الموسم، بعقد استمر لمدة موسمين، وحصد لقب الدوري الفرنسي.

 

برشلونة ..وارتبط ميسى في الفترة الماضية بالعودة مره أخرى إلى صفوف ناديه السابق برشلونة، وسط تأكيد من الصحف ان تلك هي رغبته هو وأسرته، رغم وجود العديد من الأزمات المالية للبرسا، فيما استغل الهلال الفرصة و قدم عرض ضخم لبطل العالم لكسب خبراته في ملاعب العالم، أو الانضمام إلى الدورى الأمريكى عبر نادي إنتر ميامي الذي وصفته التقارير ان ترانزيت لميسي من أجل العودة إلى النادي الكتالوني عن طريق الإعارة.

 

برشلونة ..هذا وقد أكدت تقارير صحفية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي طلب من الهلال السعودي، تأجيل انتقاله إلى الفريق حتى صيف عام 2024.

 

برشلونة يسعى للحصول على توقيع ميسي

 

برشلونة ..وكشفت صحيفة "ذا أثلتيك" ، ان نادي إنتر ميامي يضغط من أجل الحصول على التوقيع المحتمل لـ ميسي، حيث أن هناك أملًا متزايدًا داخل النادي بأن النادي الأمريكي سيتمكن من إبرام الصفقة في أقرب وقت هذا الصيف.

 

برشلونة ..وأوضح التقرير أن المصادر التي أطلعت على المفاوضات وترى أفضلية لـ إنتر، حذرت أيضًا من الثقة في صفقة ميسي، لأن التطورات تحدث من أسبوع لآخر ويومًا بعد يوم.

 

برشلونة ..وأشارت الشبكة إلى أن المديرين التنفيذيين في الدوري الأمريكي تم إبلاغهم بأن قرار ميسي ينحصر الآن بين الانتقال إلى إنتر ميامي أو العودة لـ برشلونة، وأن الانضمام إلى أي من أندية السعودية لم يعد قيد الدراسة.

 

برشلونة ..وأكدت الصحيفة بأن الموعد المحتمل للظهور الأول لـ ميسي في الدوري الأمريكي، سيكون مباراة كأس الرابطة ضد كروز أزول المكسيكي يوم 21 يوليو في ميامي، حيث أن كل الزخم قد تحول نحو نادي إنتر في الساعات الماضية.

ميسي برشلونة

برشلونة ..ومن ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي الهلال السعودي منح ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين مهلة أخيرة للرد على العرض الذي تقدم به من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية سواء بالموافقة أو الرفض.

 

برشلونة ..ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية،  أن الهلال السعودي منح ليونيل ميسي مهلة 72 ساعة كحد أقصى للرد على العرض الذي تقدم به.

 

برشلونة ..واجتمع خورخي والد ميسي مع خوان لابورتا، رئيس برشلونة، أمس الإثنين، لبحث مسألة عودة البرغوث مجددًا لصفوف البلوجرانا، وينتظر النادي الكتالوني الضوء الأخضر من رابطة الليجا للموافقة على خطة الاستدامة المالية من أجل تقديم عرض رسمي لميسي.


 

برشلونة ..وأوضح والد ميسي أنه اجتمع مع رئيس خوان لابورتا لكن "لا شيء ملموساً" وان عودة ابنه تتوقف "على أشياء كثيرة".

 

برشلونة ..ورداً على سؤال ما إذا كان برشلونة الوجهة المفضّلة لميسي، قال مبتسماً خورخي "نعم"، مضيفاً "سأحبّ كثيراً" أن يعود أفضل لاعب في العالم سبع مرات إلى كامب نو.

 

برشلونة ..وكشف خورخي ميسي الى الصحافيين بأن ليونيل سيتخذ قراره قريبا لكن "لست أدري أي قرار، لا أدري في الوقت الحالي، يتعيّن علينا التباحث في الكثير من الاشياء".