الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماريتا الحلاني تبكي بسبب الزواج.. وهكذا تصرف والدها

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 10:32 ص
مصر تايمز

ماريتا الحلاني ..تصدر اسم الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني، تريند محرك البحث “جوجل” في بعد احتفالها بـ ليلة الحنة الخاصة بها

 

ماريتا الحلاني 

تستعد الفنانة الشابة ماريتا الحلاني، ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، لحفل زفافها من الشاب كميل أبي خليل، حيث شاركت متابعيها وأصدقائها بمجموعة من الصور قبل توديع حياة العزوبية.

 

ماريتا الحلاني .. وبدت ماريتا الحلاني وهي تنهار من البكاء بسبب توديع عش العزوبية وإستقبالها عش الزوجية، وتأثر والدها النجم عاصي الحلاني بالبكاء.

 

ماريتا الحلاني.. وانتشرت العديد من الفيديوهات عبر السوشال ميديا من ليلة الحناء التي اتسمت بأجواء تراثية من منطقة بعلبك اللبنانية وظهر الجميع في غاية الفرح والسعادة .
 

وكانت والدة ماريتا الحلاني قد ظهرت وهي تبكي بكاءً شديدًا، كما ظهرت ماريتا في أحد الفيديوهات وهي ترقص الدبكة وتتصدر الصف بين والدها عاصي الحلاني وشقيقها الوليد حيث قامت برقص الدبكة ببراعة بالغة.
 

خطوبة ماريتا الحلاني

 

وكانت ماريتا الحلاني قد أعلنت خطبتها في شهر فبراير الماضي، من الشاب كميل أبي خليل، الذي فاجئها بطلب الزواج منها وقدم لها خاتم الخطوبة، قائلة: “قلت نعم لحب حياتي”.

 

وشاركت ماريتا الحلاني، ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، جمهورها بصورة من حفل خطوبتها على كميل أبي خليل مدير إنتاج أحد شركات الغنائية، وذلك بحضور العائلة والأصدقاء.

 

ونشرت ماريتا، الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت قائلة:" بداية الأبد".

 

ونشرت ماريتا الحلاني عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام مقطع فيديو قصير من حفل خطوبتها الذي تم 27 فبراير.


و ظهرت ماريتا الحلاني، في مقطع الفيديو وهي محمولة على أكتاف أبيها الفنان عاصي الحلاني، وأخيها الأصغر الوليد، وهم يرقصان بها.

 

خطيب ماريتا الحلاني

 

خطيب ماريتا الحلاني هو مسلم الديانة ولا يتجاوز عمره الـ35 عامًا، يشغل منصب مدير قسم الإنتاج في إحدى منصات الأغاني الشهيرة.

 

وبدأ مشواره الفني بالعمل في إحدى شركات الغناء ببيروت ولديه أكثر من 50 ألف متابع على موقع "إنستجرام"، يهوى السفر ورياضة التنس.

وبدأ مشواره الفني بالعمل في إحدى شركات الغناء ببيروت ولديه أكثر من 50 ألف متابع على موقع "إنستجرام"، يهوى السفر ورياضة التنس.