السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: شوبير أنسب من الشناوي في النهائي.. والحكم "مظلمش" الأهلي (خاص)

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 07:54 م
رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

تحدث رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية، عن أحداث مباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت الأحد الماضي، على ستاد القاهرة الدولي، مؤكدًا أن حكم المباراة لم يظلم الأحمر.

 

قال رضا عبدالعال عبر تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "مستوى الأهلي أمام الوداد المغربي أقل من العادي بإستثناء الثلاثي مصطفى شوبير وبيرسي تاو وحسين الشحات، غير ذلك فالأداء روتيني لا يتغير، كأنها مباراة أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا وأندية الدوري المصري الممتاز".

 

رضا عبدالعال: شوبير أنسب من الشناوي في النهائي.. الحكم "مظلمش" الأهلي(خاص)


وأضاف: "كولر لم يحقق أي بصمه حتى الآن مع الاهلي، وعندما حكمنا على السويسري "اتشتمنا"، ولكن دي الحقيقة، كما حدث مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وريكاردو سواريش".


وتابع: "شوبير أنسب من الشناوي في حراسة عرين الأهلي في النهائي، قدم مباراة مميزة للغاية، منع هزيمة كبيرة للأهلي في النهائي الأفريقي".

 

وأتم رضا عبدالعال حديثة قائلًا: "حكم المباراة لم يظلم الأهلى ولا الوداد  الفريقان كان لديهم ركلات جزاء ولم يحتسبها ولذلك لم يأتي مع فريق على حساب الأخر".


وحقق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الفوز على حساب نظيره الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وقبل انتهاء الشوط الأول سجل بيرسي تاو الهدف الأول، ونجح محمود عبدالمنعم كهربا، في تسجيل الهدف الثانى للأهلي في شباك الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

ثم قلص سيف الدين بوهره، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، نتيجة المباراة بالهدف الأول لفريقه بالدقيقة 86 من عمر أحداث الشوط الثاني.

 

واشتبك حميد أحداد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، مع أحد الصحفيين المصريين عقب هدف بيرسي تاو لاعب الأهلي، في شباك الفريق المغربي ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

كما أهدر محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرصة الهدف الأول للاحمر أمام الوداد في الدقيقة 18، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ثم احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للأهلي ولكن يتراجع عن قراره بعد العودة لتقنية الفيديو، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون تسجيل أهداف.


ألتقي النادي الأهلي مع الوداد المغربي في 11 مباراة بدوري ابطال أفريقيا، حسم المارد الأحمر الفوز في 4 مباريات، فيما حسم الوداد الفوز في 3 مواجهات، وحسم التعادل 4 مباريات، وسجل لاعبي الفريق الأحمر 13 هدف فيما استقبل من فريق الوداد 11 هدف.