الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يفتح الباب أمام رحيل فالفيردي خلال ميركاتو الصيف

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 02:34 م
فالفيردي
فالفيردي

كشفت صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية أن ريال مدريد قد يتخذ خطوة مفاجئة في فترة الانتقالات الصيفية، حيث ذكرت الصحيفة أن إدارة "الملكي" أصبحت مستعدة لمناقشة أي عروض يتلقاها النجم الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي، مؤكدة أنها لن تمانع باتخاذ قرار بيعه.

 

ريال مدريد يفتح الباب أمام رحيل فالفيردي خلال ميركاتو الصيف

 

وأوضحت أنه عقب النصف الأول من الموسم لم يكن من الممكن طرح هذه الفكرة، إذ كان الدولي الأوروغوياني من الأسماء غير القابلة للمساس.

 

وأضافت أنه في آخر شهرين تغير الوضع وخاصة عقب مشاركة لاعب الوسط مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022، وأصبح هناك قبول لفكرة رحيله.

 

وأشارت إلى أن ريال مدريد سيخوض سوق انتقالات استثنائياً، ومن المتوقع أن يفتح خزائنه أكثر من أي وقت مضى لإبرام صفقات جديدة، لذلك قد يحتاج إلى كسب الأموال من بيع اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً لتعزيز قوته الشرائية.

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.

 

تمكن أوهيان سالسيت في الدقيقة 49 من تسجيل الهدف الأول لأتليتك بيلباو في مرمي كورتوا، حارس الميرنجي، ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 72، عن طريق ركلة جزاء،وعند الدقيقة 80، سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني للميرنجي، ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.
 

 

ومن ناحية أخرى أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن صفوف الفريق بنهاية عقده المقرر له الموسم الحالي، وارتبط اسم بنزيما بالانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي، في صفقة انتقال حر.