السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريم بنزيما: لن أنسى ريال مدريد وسأظل دائماً هنا

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 02:25 م
كريم بنزيما
كريم بنزيما

يقام اليوم الثلاثاء حفل وداع تاريخي لتكريم أسطورته النجم الفرنسي كريم بنزيما، بعدما أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رحيله رسمياً خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويستعد الفرنسي للإنتقال إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي.

 

كريم بنزيما: لن أنسى ريال مدريد وسأظل دائماً هنا 

 

وقال الفرنسي كريم بنزيما خلال حفل التوديع : "من الصعب التحدث بمثل هذه المشاعر، لكنني أردت أن أشكر ريال مدريد وزملائي في الفريق، لقد كان طريقًا جيدًا في حياتي. لقد كنت محظوظًا لتحقيق حلمي كطفل".

 

وأضاف: "لن أنسى ريال مدريد أبدًا، هذا أمر مستحيل، إنه أفضل نادي في التاريخ، لكني أعتقد أن اليوم هو الوقت المناسب للمغادرة وتجربة قصة أخرى".

 

وتابع: "شكراً جزيلاً لريال مدريد، لقد كان طريقًا جيدًا في حياتي، لقد كنت محظوظًا لتحقيق حلمي كطفل بفضل فلورنتينو بيريز، عندما رأيتك قلت"إنه الرجل الذي أحضر رونالدو و زيدان"، إنه أمر لا يصدق".

 

وأكمل: "اليوم حان وقت الرحيل، أهم شيء بالنسبة لي هو أن كل شيء فزت به استمتعت به عندما كنت طفلاً، كما قلت في عرضي التقديمي، واحد ، اثنان ، ثلاثة ، هلا مدريد! ".

 

ووجه رسالة شكر إلى كارلو أنشيلوتي ومشجعي ريال مدريدد قائلًا: "شكرًا أيضًا لأنشيلوتي الذي منحني ثقته منذ البداية، لقد تعلمت الكثير معه، إنه يوم حزين قليلاً لأنني سأرحل عن فريقي".

 

وأختتم كريم بنزيما: "لقد وقعت مع مدريد، وأردت الاعتزال هنا، لكن الأمر لم يكن كذلك، سأكون دائمًا مع مدريد، شكرًا أيضًا للجماهير على إعطائي هذه القوة دائمًا، شكرًا لكم جميعًا".

 

فيما رحل النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، عن النادي الملكي، بعد مسيرة دامت على مدار 14 عام من التألق وحصد الألقاء أستطاع خلالها الفرنسي جذب حب ملايين مشجعي كرة القدم على مستوى العالم.

 

وتواجد كريم بنزيما في نادي ريال مدريد على مدار 14 عام، حقق خلالها العديد من الإنجازات والبطولات وكان معتاد على كثر الأرقام القياسية مع الملكي منذ أن أنضم إليهم قادماً من أولمبيك ليون الفرنسي في عام 2009.

 

شارك كريم بنزيما في 14 موسم مع ريال مدريد على مر التريخ، خاض 647 مباراة، فاز في 440 مباراة، وتعادل في 107 لقاء، وسقط في 100 مواجهة، وسجل بقميص الميرنجي 353 هدف، وساهم في صناعة 165 هدف.

 

جاءت مسيرة كريم بنزيما مع ريال مدريد مليئة بالتتويج، حيث حصد 5 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس العالم للأندية، 4 الدوري الإسباني، 4 السوبر الأوروبي، 3 كأس الملك الإسباني، 3 السوبر الإسباني، الكرة الذهبية 2022، أفضل لاعب في أوروبا 2022.