السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل فيوتشر المتوقع أمام إنبي في الدوري المصري

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 12:21 م
فيوتشر
فيوتشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر لمواجهة نظيره إنبي، اليوم الثلاثاء، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، على استاد السلام، ضمن منافسات الحجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

 

 

تشكيل فيوتشر المتوقع أمام إنبي في الدوري المصري 

 

ومن المتوقع أن يضم تشكيل فيوتشر كلا من: حراسة المرمى: محمود جنش، خط الدفاع: باسم علي، محمود مرعي، علي الفيل، جوزيف جوناثان، خط الوسط: مهند لاشين، غنام محمد، محمد رضا بوبو، ناصر ماهر، عبد الكبير الوادي، خط الهجوم: أحمد عاطف

 

ويحتل فريق فيوتشر المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، حقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل في 12 مواجهة، وسقط في 3 مباريات، وسجل لاعبيه 31 هدف فيما استقبل 17 هدف.

 

فيما يحتل فريق إنبي المركز التاسع برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، حقق الفوز في 11 مواجهة، وتعادل في 6 مباريات، وسقط في 13 لقاء، وسجل لاعبيه 30 هدف فيما استقبل 36 هدف.

 

وسقط فريق فيوتشر أمام نظيره بيراميدز، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت باستاد الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء هدف بيراميدز عن طريق مصطفي فتحي في الدقيقة (66) من عمر اللقاء، وأحرز أحمد عاطف هدف لفيوتشر في الدقيقة (60) لكن ألغى بداعي التسلل.

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، الفوز على حساب نظيره غزل المحلة  بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز .

 

وسدد أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق تسديدة قوية تسكن شباك زعيم الفلاحين في الدقيقة 84 من عمر أحداث الشوط الثاني.

 

الداخلية يتحدى حرس الحدود في مواجهة متكافئة بالدوري المصري اليوم

 

يحتضن ملعب "بتروسبورت" في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، المباراة التي تجمع بين ناديا الداخلية وحرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

الداخلية صاحب المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة،  يبحث عن الفوز السادس، والمهم للغاية فى صراع البقاء، فالفوز سيرفع رصيده للنقطة 31 ويضعه فى مكانة أفضل قليلا قبل نهاية المسابقة بـ 3 جولات.


 

فى الجانب المقابل، فإن نادى حرس الحدود نجح فى اقتناص انتصار ثمين فى الجولة الماضية على حساب أسوان بهدف، وحصد 3 نقاط منحته بصيص أمل فى مشواره نحو البقاء، فالفارق بينه وبين الداخلية صاحب المركز قبل الأخير 9 نقاط كاملة، حيث يحتل حرس الحدود المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة.

 

تمثل المباراة تحديًا كبيرًا للفريقين لأن هزيمة الحرس تعنى هبوطه رسميًا للقسم الثاني، أما هزيمة الداخلية فستقربه بنسبة كبيرة من الهبوط، لذلك تحظى المواجهة بإثارة كبيرة للفريقين.

 

 

حرس الحدود يفتح الباب أمام رحيل زيكو

 

فتح محمد مكي، المدير الفني لنادي حرس الحدود، الباب أمام رحيل مصطفى عبد الرؤوف زيكو صانع ألعاب الفريق في الموسم المقبل.


 

واعترف محمد مكي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" بحصول زيكو على عدة عروض في الميركاتو الماضي ولكن الإدارة تمسكت به وقتها.

 

وأضاف: "بلا مبالغة، زيكو يملك عروضاً من ثلثي فرق الدوري للتعاقد معه في الموسم المقبل، ومن بينها أندية تتنافس على قمة الدوري".

 

وواصل: "الإدارة لن تقف أمام مستقبل زيكو، واللاعب سيرحل مع نهاية الموسم، ولكن من الضروري أن يقاتل لآخر لحظة له مع الفريق".

 

وأشار مدرب الحرس إلى أن الفوز على أسوان (1-0)، مساء الخميس، كان معنوياً لكسر حالة غياب الانتصارات التي استمرت 12 مباراة.

 

وواصل: "بكل واقعية موقفنا صعب ومعقد في البقاء، وربما تكون حظوظنا الأقل بعدما جمعنا 19 نقطة في 29 مباراة، الحقيقة أن البقاء في الدوري يحتاج لتجميع عدد كبير من النقاط في بداية الموسم للعب بأعصاب هادئة".

 

وتولى محمد مكي قيادة الحرس خلفاً للمدرب أحمد أيوب الذي استقال من منصبه بسبب سوء النتائج، وعمل محمد مكي مساعداً لأيوب كمدرب عام بعدما قاد الفريق للعودة للدوري الممتاز في بداية الموسم.