الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال السعودي يمنح ميسي مهلة أخيرة للرد على العرض

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 12:05 م
ميسي
ميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي الهلال السعودي منح ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين مهلة أخيرة للرد على العرض الذي تقدم به من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية سواء بالموافقة أو الرفض.

 

الهلال السعودي يمنح ميسي مهلة أخيرة للرد على العرض

 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية،  أن الهلال السعودي منح ليونيل ميسي مهلة 72 ساعة كحد أقصى للرد على العرض الذي تقدم به.

 

واجتمع خورخي والد ميسي مع خوان لابورتا، رئيس برشلونة، أمس الإثنين، لبحث مسألة عودة البرغوث مجددًا لصفوف البلوجرانا، وينتظر النادي الكتالوني الضوء الأخضر من رابطة الليجا للموافقة على خطة الاستدامة المالية من أجل تقديم عرض رسمي لميسي.

 

وأوضح والد ميسي أنه اجتمع مع رئيس خوان لابورتا لكن "لا شيء ملموساً" وان عودة ابنه تتوقف "على أشياء كثيرة".

 

ورداً على سؤال ما إذا كان برشلونة الوجهة المفضّلة لميسي، قال مبتسماً خورخي "نعم"، مضيفاً "سأحبّ كثيراً" أن يعود أفضل لاعب في العالم سبع مرات إلى كامب نو.

 

وكشف خورخي ميسي الى الصحافيين بأن ليونيل سيتخذ قراره قريبا لكن "لست أدري أي قرار، لا أدري في الوقت الحالي، يتعيّن علينا التباحث في الكثير من الاشياء".

 

برشلونة ينافس الهلال على ضم ميسي

 

وقطع نادي برشلونة الإسباني الطريق على الهلال السعودي بشأن ضم بطل العالم الأرجنتينى ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وجاء ذلك بعدما أعلن نادي باريس سان جيرمان رحيله بشكل رسمي ليصبح لاعب حر.

 

وارتبط ميسى في الفترة الماضية بالعودة مره أخرى إلى صفوف ناديه السابق برشلونة، وسط تأكيد من الصحف ان تلك هي رغبته هو وأسرته، رغم وجود العديد من الأزمات المالية للبرسا، فيما استغل الهلال الفرصة و قدم عرض ضخم لبطل العالم لكسب خبراته في ملاعب العالم، أو الانضمام إلى الدورى الأمريكى عبر نادي إنتر ميامي الذي وصفته التقارير ان ترانزيت لميسي من أجل العودة إلى النادي الكتالوني عن طريق الإعارة.

 

هذا وقد أكدت تقارير صحفية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي طلب من الهلال السعودي، تأجيل انتقاله إلى الفريق حتى صيف عام 2024.

 

"العربية": الاتحاد السعودي يتعاقد مع كريم بنزيما لمدة 3 مواسم
 

 

كشفت تقارير سعودية أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما وقع على عقود انتقاله إلى صفوف الاتحاد السعودي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد لمدة 3 مواسم.

 

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني في وقت سابق رحيل كريم بنزيما عن صفوفه عقب انتهاء عقده بنهاية الموسم المنصرم 2022-2023.

 

ونشر حساب قناة "العربية" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة، أكد فيها أن نادي اتحاد جدة أتم التعاقد مع كريم بنزيما بشكل رسمي، موضحاً أن كرين بنزيما وقع على عقده الجديد مع الاتحاد مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه سيمتد لـ3 مواسم مقبلة، بحيث ينتهي بنهاية موسم 2025-2026.