السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم الثلاثاء.. الداخلية ضد حرس الحدود.. فاركو يتحدى بيراميدز.. فيوتشر أمام إنبي في الدوري المصري.. ومواجهات هامة في الدوري التركي

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 12:32 م
بيراميدز
بيراميدز

خريطة مباريات اليوم الثلاثاء.. يقام اليوم الثلاثاء الموافق 6 من يونيو، العديد من المباريات الهامة فى مختلف المسابقات، على رأسها مباراة بيراميدز ضد فاركو بجانب فيوتشر أمام إنبي، فيما يواجه إسطنبول باشاك شهير نظيره طرابزون فى الدوري التركي في غيبا محمود تريزيجيه بسبب الإصابة.

 

 

فيوتشر يتحدى إنبي لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري المصري

 

 

 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر لمواجهة نظيره إنبي، اليوم الثلاثاء، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، على استاد السلام، ضمن منافسات الحجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

 

 

ويحتل فريق فيوتشر المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، حقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل في 12 مواجهة، وسقط في 3 مباريات، وسجل لاعبيه 31 هدف فيما استقبل 17 هدف.

 

فيما يحتل فريق إنبي المركز التاسع برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، حقق الفوز في 11 مواجهة، وتعادل في 6 مباريات، وسقط في 13 لقاء، وسجل لاعبيه 30 هدف فيما استقبل 36 هدف.

 

وسقط فريق فيوتشر أمام نظيره بيراميدز، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت باستاد الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء هدف بيراميدز عن طريق مصطفي فتحي في الدقيقة (66) من عمر اللقاء، وأحرز أحمد عاطف هدف لفيوتشر في الدقيقة (60) لكن ألغى بداعي التسلل.

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، الفوز على حساب نظيره غزل المحلة  بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز .

 

وسدد أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق تسديدة قوية تسكن شباك زعيم الفلاحين في الدقيقة 84 من عمر أحداث الشوط الثاني.

 

 

الداخلية يتحدى حرس الحدود في مواجهة متكافئة بالدوري المصري اليوم

 

يحتضن ملعب "بتروسبورت" في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، المباراة التي تجمع بين ناديا الداخلية وحرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

الداخلية صاحب المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة،  يبحث عن الفوز السادس، والمهم للغاية فى صراع البقاء، فالفوز سيرفع رصيده للنقطة 31 ويضعه فى مكانة أفضل قليلا قبل نهاية المسابقة بـ 3 جولات.


 

فى الجانب المقابل، فإن نادى حرس الحدود نجح فى اقتناص انتصار ثمين فى الجولة الماضية على حساب أسوان بهدف، وحصد 3 نقاط منحته بصيص أمل فى مشواره نحو البقاء، فالفارق بينه وبين الداخلية صاحب المركز قبل الأخير 9 نقاط كاملة، حيث يحتل حرس الحدود المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة.

 

تمثل المباراة تحديًا كبيرًا للفريقين لأن هزيمة الحرس تعنى هبوطه رسميًا للقسم الثاني، أما هزيمة الداخلية فستقربه بنسبة كبيرة من الهبوط، لذلك تحظى المواجهة بإثارة كبيرة للفريقين.

 

 

بيراميدز يسعى لخطف صدارة الدوري المصري ضد فاركو 

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة نظيره فاركو اليوم الثلاثاء، في الساعة السابعة مساءً، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري. 

 

 

ويحتل نادى بيراميدز المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 61 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الأهلى المتصدر، وفى حال التفوق الليلة سيعتلى بيراميدز الصدارة مؤقتا فى انتظار خوض المارد الأحمر لمبارياته المؤجلة.

 

ويأتى فريق فاركو فى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 41 نقطة، قبل خوض مواجهة الليلة أمام بيراميدز، ويسعى الفريق لرد اعتباره بعد خسارة الدور الأول أمام الفريق السماوى بثلاثية نظيفة سجلها كل من مصطفى فتحى وإبراهيم عادل وإسلام عيسى.
 

 

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي:حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر، خط الدفاع: أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - محمد الشيبي - كريم حافظ - علي جبر، خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد صادق - وليد الكرتي - محمود صابر - هشام محمد، خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي

 

وحقق فريق فاركو فوز قاتل على سموحة بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وجاء هدف الفوز عن طريق اللاعب محمود حمادة فى الدقيقة (93) من زمن اللقاء.

 

فيما حقق فريق بيراميدز فوزاً هاماً على فريق فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت باستاد الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء هدف بيراميدز عن طريق مصطفي فتحي في الدقيقة (66) من عمر اللقاء، وأحرز أحمد عاطف هدف لفيوتشر في الدقيقة (60) لكن ألغى بداعي التسلل.

 

 

 

الإصابة تبعد تريزيجيه عن مباراة طرابزون سبور ضد باشاك شهير 

 

يستعد نادي طرابزون سبور الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه ، لمواجهة نظيره باشاك شهير اليوم الثلاثاء في الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من بطولة الدوري التركي للموسم الحالي.

 

وشهدت قائمة طرابزون سبور ضد باشاك شهير غياب محمود تريزيجيه بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام ألانيا سبور التي حسمها الأول بخماسية مقابل هدف.

 

وضرب طرابزون سبور نظيره ألانيا سبور بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "شينول جونيش ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 والأخيرة من عمر بطولة الدوري التركي للموسم الحالي.

 

وجاءت أهداف طرابزون عن طريق محمود حسن تريزيجيه ومارك هامسيك وانستاسيوس وجينس ستريجير وأموت، في الدقائق 18 و24 و32 و35، 58، بينما سجل أوموت هدف وحيد لفريق ألانيا سبور.


 

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس من جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 57 نقطة، بينما يحتل ألانيا سبور المركز الـ11 برصيد 41 نقطة.

 

 

مباريات اليوم في الدوري التركي

-فاتح قرا جمرك ضد قاسم باشا، الساعة 5 مساء                

-سيفاس سبور ضد قيصري سبور، الساعة 5 مساء          

-إسطنبول باشاك شهير ضد طرابزون سبور، الساعة 8 مساء