الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يقطع الطريق على الهلال السعودي لضم ميسي

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 11:14 ص
ميسي
ميسي

قطع نادي برشلونة الإسباني الطريق على الهلال السعودي بشأن ضم بطل العالم الأرجنتينى ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وجاء ذلك بعدما أعلن نادي باريس سان جيرمان رحيله بشكل رسمي ليصبح لاعب حر.

 

برشلونة يقطع الطريق على الهلال السعودي لضم ميسي 

 


وارتبط ميسى في الفترة الماضية بالعودة مره أخرى إلى صفوف ناديه السابق برشلونة، وسط تأكيد من الصحف ان تلك هي رغبته هو وأسرته، رغم وجود العديد من الأزمات المالية للبرسا، فيما استغل الهلال الفرصة و قدم عرض ضخم لبطل العالم لكسب خبراته في ملاعب العالم، أو الانضمام إلى الدورى الأمريكى عبر نادي إنتر ميامي الذي وصفته التقارير ان ترانزيت لميسي من أجل العودة إلى النادي الكتالوني عن طريق الإعارة.

 

هذا وقد أكدت تقارير صحفية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي طلب من الهلال السعودي، تأجيل انتقاله إلى الفريق حتى صيف عام 2024.

 

وبحسب موقع "جول" العالمي، فإن مسئولي اللاعب عقدوا اجتماعًا مع وفد سعودي يوم الاثنين، وطلبوا منهم تأجيل الانتقال المحتمل إلى الهلال حتى عام 2024.

 

وأوضح التقرير أن الوفد السعودي فُوجئ بطلب ميسي، وأخبروا ممثليه أن عرضهم العام المقبل سوف يكون مختلفًا عن المعروض حاليًا والمُقدر بـ 500 مليون يورو.
 

وعقد خورخي ميسي والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اجتماع طارئ مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، من أجل الحديث عن إمكانية عودة ليو إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

ونشر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو المتخصص في سوق الإنتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، فيديو يظهر دخول والد ميسي إلي منزل لابورتا للبحث عن خطط عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلي البرسا، وقد وافقت رابطة الدوري الإسباني الليجا على الخطة الاقتصادية للبارسا.

 

وقال خورخي في اجتماعه مع لابورتا: "ليو يريد العودة إلى برشلونة وأحب أن أراه يعود إلى برشلونة"، وأضاف "أثق في عودته إلى صفوف برشلونة".

 

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رحيل ليونيل ميسي، نجم الفريق العاصمي عن صفوفه بنهاية عقده، ووجه الحساب الرسمي للنادي الباريسي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رسالة إلى ليونيل ميسي معلقًا: "شكرًا ميسي".
 

وخاض الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان 74 مباراة، نجح في تسجيل 32 هدف و35 تمريرة حاسمة، كما توج بثلاثة بطولات مع الفريق الباريسي.