الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجزيري ينهي الشوط الأول بهدفًا نظيفًا للزمالك أمام الاتحاد السكندري

الإثنين 05/يونيو/2023 - 08:52 م
الجزيري
الجزيري

انتهت أحداث الشوط الأول الذي جمع بين الزمالك والاتحاد السكندري، بتقدم الأبيض بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


سجل سيف الدين الجزيري، الهدف الأول لصالح نادي الزمالك بالدقيقة 22 من عمر أحداث الشوط الأول، في شباك الاتحاد السكندري، بعدما استغل سقوط فوزي الحناوي.

 

الجزيري ينهي الشوط الأول بهدفًا نظيفًا للزمالك أمام الاتحاد السكندري 

 

وسجل أحمد فتوح  الهدف الثاني للزمالك بالدقيقة 39 وأمين عمر يلغي الهدف بداعي التسلل.

 

كما شهدت احداث اللقاء حالة طرد لـ  زوران مدرب الاتحاد السكندري وعبدالواحد السيد مدير الكرة بالزمالك بسبب الإعتراض بعد هدف الجزيري.

 

وقاد الكولومبى أوسوريو الزمالك فى 7 مباريات، ستة لقاءات في الدوري المصري ولقاء واحد في كأس مصر، وحقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في اثنين وسقط في لقاء وحيد، وسجل لاعبي الفارس الأبيض 9  أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : أحمد فتوح - حسام عبد المجيد - محمد طارق -  حمزة المثلوثي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - سيد عبد الله "نيمار" -  أحمد سيد "زيزو"

خط الهجوم : مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري و سيف جعفر وعبد الله جمعة وأحمد بلحاج ومحمد حسام "بيسو" وعمر جابر وناصر منسي.


 
التقى الزمالك مع الاتحاد السكندري في 92 مباراة، حقق الفارس الأبيض الفوز في 64 لقاء، مقابل 8 انتصار للاتحاد السكندري، وحسم التعادل 20 مواجهة وسجل لاعبي الزمالك 156 هدف فيما تلقت شباكه 53 هدف.


ويدخل الزمالك اللقاء وهو فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة، جمعها من 29 لقاءً، فاز فى 14 مباراة، وتعادل فى 8 وتلقى 7 هزائم بينما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الثامن برصيد 40 نقطة، جمعها من 28 مباراة، فاز فى 12 وتعادل فى 4 وخسر 12 مباراة، ولديه مباراة مؤجلة.
 
وحقق الزمالك الفوز في أخر مباراة بالدوري أمام طلائع الجيش (2-0)، بينما خسر الاتحاد السكندري ضد بيراميدز بنتيجة (2-1).