الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم الوداد: هذا النهائي الأفضل في تاريخ الفريقان.. تمريرات الشحات وتاو "ساحرة"

الإثنين 05/يونيو/2023 - 06:55 م
عبدالعزيز بينج
عبدالعزيز بينج

تحدث عبدالعزيز بينج، نجم الكرة المغربية السابق ومحلل قنوات بي إن سبورت، عن مباراة الأهلي والوداد المغربي، التي أقيمت أمس الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال عبدالعزيز بينج في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" :تابعت مباراة الأهلي والوداد المغربي بكل تركيز، بعيدًا عن التعصب، الفريقان قدموا أداء مميز للغاية، ولكن البداية كانت رائعة للنادي الأهلي، ونجح الوداد في امتصاص حماس الفريق المصري".

 

نجم الوداد: هذا النهائي الأفضل في تاريخ الفريقان.. تمريرات الشحات وتاو "ساحرة"

 

وأضاف: "سيطرة الأهلي خلال أحداث اللقاء لم تكن خطيره للغاية، مثلما رأينا فرصهم الضئيلة رغم سيطرته في بعض الأحيان، ولكن لم نشاهد فرص قويه تشكيل الفارق سوى كرة الشحات وبيرسي تاو، والتي استغلوا خطأ الدفاع، ويعد هذا النهائي من أفضل النهائيات التي رأيتها".


واردف: "بيرسي تاو وحسين الشحات من أفضل اللاعبين في الأهلي خلال لقاء الوداد، قدموا تمريرات ساحرة ساعدت الأحمر في تخطي عقبة الفريق المغربي".

 

وعن قرارات الحكم الليبي أكد: "قرارات الحكم لم تكن موفقه للفريقان، الوداد كان يستحق ركلة جزاء، ومروان عطية كان يستحق الإنذار، قراراته متسرعه جدا والفار لم يساعده في أي قرار".

 

وحقق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الفوز على حساب نظيره الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وقبل انتهاء الشوط الأول سجل بيرسي تاو الهدف الأول، ونجح محمود عبدالمنعم كهربا، في تسجيل الهدف الثانى للأهلي في شباك الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

ثم قلص سيف الدين بوهره، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، نتيجة المباراة بالهدف الأول لفريقه بالدقيقة 86 من عمر أحداث الشوط الثاني.

 

واشتبك حميد أحداد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، مع أحد الصحفيين المصريين عقب هدف بيرسي تاو لاعب الأهلي، في شباك الفريق المغربي ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

واهدر محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرصة الهدف الأول للاحمر أمام الوداد في الدقيقة 18، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا.