الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مش صحفي.. من هو المهندس الذي أثار الجدل بالمؤتمر عقب مباراة الأهلي والوداد؟

الإثنين 05/يونيو/2023 - 06:09 م
إبراهيم نصار
إبراهيم نصار

أثار إبراهيم نصار، الجدل خلال المؤتمر الصحفي التي أعقب مباراة النادي الأهلي والوداد المغربي، أمس الأحد على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 


وأثارالجدل عندما قام بتوجيه سؤاله للسويسري مارسيل كولر باللغة الإنجليزية، ولكن لم يتقن اللغة بشكل جيد، مما جعله يعود في منتصف السؤال ويتحدث باللغة العربية.

 

وتسبب هذا  السؤال لمدرب الأهلي، بعد مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بموجة سخرية وذلك بسبب "ركاكة لغته الإنجليزية" وعدم قدرة كثيرين على فهم سؤاله.

 

ومن جانبه، التزم مدرب الأهلي الصمت حتى أنهى الصحفي سؤاله ثم أجاب بشكل عام على مباراة الإياب التي ستقام في الدار البيضاء في المغرب الأسبوع المقبل.

 

من هو الصحفي الذي اثار الجدل خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي والوداد ؟

هو ابراهيم حمدي نصار، مهندس ميكانيكا والشهرة إبراهيم نصار، عضو نقابة الصحافة والطباعة والنشر واعلامي ببعض الفضائيات، وأسس جريدة صوت الرياضة.
 

فهو رئيس لجنة الشباب والرياضة بالقليوبية، كما حاصل علي شهادة المهندس الأول في التسويق من الولايات المتحدة الامريكية، كأول مصري يحصل على هذه الشهادة.

 

حقق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الفوز على حساب نظيره الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وقبل انتهاء الشوط الأول سجل بيرسي تاو الهدف الأول، ونجح محمود عبدالمنعم كهربا، في تسجيل الهدف الثانى للأهلي في شباك الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

ثم قلص سيف الدين بوهره، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، نتيجة المباراة بالهدف الأول لفريقه بالدقيقة 86 من عمر أحداث الشوط الثاني.

 

واشتبك حميد أحداد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، مع أحد الصحفيين المصريين عقب هدف بيرسي تاو لاعب الأهلي، في شباك الفريق المغربي ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

واهدر محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرصة الهدف الأول للاحمر أمام الوداد في الدقيقة 18، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا.