الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

خلصوا عليهم بسبب 1000 جنيه.. أهالي ضحايا الغدر: ولادنا كانوا رايحين يشتروا عربيه عشان أكل العيش

الإثنين 05/يونيو/2023 - 04:35 م
مصر تايمز

 خيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي الخانكة التابعة لمحافظة القليوبية  بعد أن ظهور عصابة  بقنا على الشباب لسرقة مبلغ مالي 1000 جنيه وهم في طريقهم للسفر لشراء سيارة من أجل لقمة العيش، وأنهوا حياتهم بإطلاق الرصاص.

 

ظهور الهجامه في قنا خلصوا علي 2 شباب بسبب 1000 جنيه وأهالي الضحايا: ولادنا كانوا رايحين يشتروا عربيه عشان أكل العيش

 

روت والدة روماني ضحية عصابة قنا قائلة:"كانوا يبحثون عن شراء سيارة، وشافوا سيارات معروضة على مواقع التواصل الاجتماعي"، موضحة أن ابنها تواصل معاهم على الصفحة واتفقوا أنهم هيسافروا قنا عشان يشتروها بعد الاتفاق معاهم، مشيرة  إلي أن هما كانوا مسالمين مشيرة بأن ابنها كا فيه الروح وينزف على الطريق  لمدة 5 ساعات اتساب لحد ممات.

ورددت الأم المكلومة على ابنها بكلمة واحدة خلال لقائها مع “مصر تايمز”:"عايزة حق ابني والمتهمين يتعدموا في ميدان عام، هاتولي حق ابني يا ناس”.

بدأت النيابة العامة بمركز نقادة تحقيقاتها فى واقعة مقتل شخصين بطلقات نارية بعد العثور عليهما وسط الزراعات بمنطقة بشلاو بمركز نقادة بمحافظة قنا وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحهما لبيان أسباب الوفاة، كما أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.


 ومن جانبها تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا من كشف ملابسات الواقعة وتبين أن 4 متهمين وراء ارتكاب الجريمة وسرقة أموالهم، بعد أن أوهموهم ببيع سيارة لهم من خلال عرضها على الفيسبوك

كان اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقى اخطارًا من مركز شرطة نقادة بالعثور على جثتي روماني عطا شوقي 40 عامًا، وطلعت نبية عبدالمسيح، 40 عامًا ومقيمين في الخانكة، بهما إصابات طلق ناري في قرية بشلاو مركز نقادة، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة 4 أشخاص بينهم 3 من قرية بشلاو، وآخر مقيم بقرية أسمنت.


وكشفت التحريات بقيادة اللواء على العاصى مدير المباحث الجنائية أن المجني عليهما أرادا شراء سيارة من خلال منشور على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فتواصلا مع أصحاب المنشور وحضرا إلى محافظة قنا لإتمام عملية الشراء وتبين أن المنشور وهمي وأصحابه لصوص أرادوا سرقتهما وعند التصدي لهم أطلقوا عليهما أعيرة نارية أودت بحياتهما