الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حكم مباراة الأهلي والوداد يفجر بركان الغضب في القلعة الحمراء

الإثنين 05/يونيو/2023 - 04:08 م
حكم مباراة الأهلي
حكم مباراة الأهلي والوداد

حكم مباراة الأهلي والوداد ..تولى الحكم الدولي الليبي معتز إبراهيم الشلماني، مهمة مباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أنتهت بفوز الأول بثنائية مقابل هدف على استاد القاهرة الدولي.

 

حكم مباراة الأهلي والوداد يفجر بركان الغضب في القلعة الحمراء

 

حكم مباراة الأهلي والوداد ..وشهدت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والوداد المغربي، قرارات مثيرة من معتز إبراهيم حكم مباراة، ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

حكم مباراة الأهلي والوداد ..حرم حكام تقنية الفيديو "الفار" فريق الأهلي من ركلة جزاء أمام فريق الوداد الرياضي المغربي، وذلك في المباراة المقامة حاليًا على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

 


حكم مباراة الأهلي والوداد ..واحتسب الحكم الليبي معتز إبراهيم ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول بداعي وجود لمسة يد على سامبو مهاجم الوداد بعد تسديدة علي معلول من ركلة حرة مباشرة.


حكم مباراة الأهلي والوداد ..واستدعى طاقم حكام الفيديو الحكم الليبي معتز إبراهيم، بعدما أثبتت إعادة اللعبة عدم وجود لمسة يد، ليتراجع الحكم عن احتسابها.

 

حكم مباراة الأهلي والوداد يثير غضب كولر

 

حكم مباراة الأهلي والوداد ..أدار معتز إبراهيم الشلماني للأهلي مباراته مع الرجاء المغربي في المغرب في الدور ربع النهائي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، واحتسب حينها ركلة جزاء لأصحاب الأرض بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد.


حكم مباراة الأهلي والوداد ..ولم تعرف الأندية المصرية طعم الفوز عندما كان معتز إبراهيم حكما في مبارياتها، حيث أدار مباراة بيراميدز ضد الفتح الرباطي في كأس الكونفدرالية، وانتهت بالتعادل لهدفين لكل فريق.

 

حكم مباراة الأهلي والوداد ..إجمالا، لم يدر معتز إبراهيم سوى 3 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، أشهر خلالها 12 بطاقة صفراء، وأدار 6 مواجهات في الكونفدرالية أشهر خلالها 24 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء وحيدة.

 

حكم مباراة الأهلي والوداد ..وشن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هجومًا قويًا، على معتز إبراهيم حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي.

 

حكم مباراة الأهلي والوداد ..وقال كولر عبر المؤتمر الصحفي:"أنا في قمة الغضب من قرارات التحكيم، شاهدت كل اللقطات بعد المباراة، نستحق ركلة جزاء واضحة اللاعب دهس قدم لاعبنا، الحكم يسأل الفار، والفار لا يجيب، لا أعلم كيف لا يرى الحكم والفار هذه اللقطة؟".

 

حكم مباراة الأهلي والوداد ..واردف: "في أي قارة وفي أي دوري وفي أي كوكب آخر يحصل اللاعب على طرد عندما يتعمد لمس الكرة باليد لكن الحكم أشهر بطاقة صفراء فقط والفيديو لم يقل له أي شيء".


 

حكم مباراة الأهلي والوداد ..واضاف: " غير سعداء بعد أن علمنا ان حكم الاياب سيخوض اخر مباراة في مسيرته، هذا يعني انه لن تكون عليه مسؤوليات، اختيار غريب، وبالتأكيد لدينا مخاوف".