الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فينيسيوس جونيور يحصد جائزة أفضل لاعب إيبرو أمريكي

الإثنين 05/يونيو/2023 - 03:42 م
فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

حصل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور على جائزة أفضل لاعب إيبرو أمريكي لعام 2022، وذلك بعدما قدم أداء رائع مع فريقه ريال مدريد الإسباني.

 

فينيسيوس جونيور يحصد جائزة أفضل لاعب إيبرو أمريكي

 

 

واستلم فيني الجائزة في فالديبيباس المدينة الرياضية لريال مدريد، وذلك قبل أن ينضم لمنتخب البرازيل الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين أمام غينيا والسنغال، وعلق البرازيلي على هذه الجائزة قائلاً: "تعني لي الكثير، لأن هناك لاعبين رائعين سبق وفازوا بها".

 

وتابع فينيسيوس حديثه عن الجائزة قائلا: "تواجد اسمي بجانبهم أمرًا مهمًا للغاية، آمل أن أستمر على هذا المستوى في المواسم المقبلة مع ريال مدريد".



وعن أفضل أهدافه هذا الموسم: "اعتقد أنه كان في مرمى مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، هدف جميل لأنني لا أسجل عادة بتلك الطريقة".



وتحدث عن أمنياته وطموحاته في الموسم المقبل: "كريال مدريد نريد دائمًا الفوز بأكبر عدد ممكن من البطولات، لنحافظ على مكانة ريال مدريد التي يستحقها دائمًا وهي الفوز بكل شيء".

 

فينيسيوس جونيور

وأختتم ريال مدريد موسم الليجا بالتعادل مع أتلتيك بيلباو، إيجابياً بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعن بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.

 

تمكن أوهيان سالسيت في الدقيقة 49 من تسجيل الهدف الأول لأتليتك بيلباو في مرمي كورتوا، حارس الميرنجي.

 

ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 72، عن طريق ركلة جزاء،وعند الدقيقة 80، سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني للميرنجي، ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.
 

ومن ناحية أخرى أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن صفوف الفريق بنهاية عقده المقرر له الموسم الحالي، وارتبط اسم بنزيما بالانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي، في صفقة انتقال حر.

 

وكشفت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق، وقع على عقود انتقاله لنادي الاتحاد السعودي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد.

 

وذكرت الصحيفة أن كريم بنزيما وقع رسمياً لنادي الاتحاد أمس الأحد في العاصمة الإسبانية "مدريد"، وبحضور رئيس الاتحاد أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي .