الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال السعودي يعلن إصابة هيون سو بورم في الغدد اللمفاوية

الإثنين 05/يونيو/2023 - 01:32 م
هيون سو
هيون سو

أعلن نادي الهلال بشكل رسمي، إصابة هيون سو لاعب الفريق الأول بورم في الغدد اللمفاوية، عقب انتهاء الدوري السعودي للمحترفين بتتويج اتحاد جدة.

 

 

الهلال السعودي يعلن إصابة هيون سو بورم في الغدد اللمفاوية

 

 

وأصدر نادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بيان رسمي، أعلن فيه إصابة جانج هيون سو بورم حميد في الغدد اللمفاوية.

 

وكشف البيان عن مدة غياب اللاعب الكوري الجنوبي، هيون سو سيغيب عن المشاركة مع الهلال لفترة تمتد من 3 إلى 4 أشهر بسبب الإصابة.

 

وعن تطورات الإصابة التي يعاني منها سلمان الفرج، إن اللاعب الذي يعاني من إصابة على مستوى الساق، ويخضع لبرنامج علاجي لحين متابعة الجهاز الطبي، على أن يتم تقييم حالته الطبية قبل انطلاق المعسكر الخارجي للفريق.

 

وخليفة الدوسري الذي أجرى عملية جراحية سابقة في الكتف، خلال شهر مايو الماضي، فإن اللاعب سيخضع لبرنامج علاجي تترواح مدته ما بين 3 إلى 4 أسابيع.

 

وبشأن إصابة متعب المفرج، فإن اللاعب قد أكمل برنامجه التأهيلي، واللياقي أيضًا، وهو نفس الحال بالنسبة للاعب عبد الإله المالكي.

 

وأعلن نادي الهلال السعودي رحيل الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، عن قيادة الفريق الفترة المقبلة، وذلك بعد النتائج المخيبة للآمال التي حدثت للزعيم الآسيوي.

 

ومن جانب أخر، أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رحيل ليونيل ميسي، نجم الفريق العاصمي عن صفوفه بنهاية عقده، ووجه الحساب الرسمي للنادي الباريسي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رسالة إلى ليونيل ميسي معلقًا: "شكرًا ميسي".

 

وخاض الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان 74 مباراة، نجح في تسجيل 32 هدف و35 تمريرة حاسمة، كما توج بثلاثة بطولات مع الفريق الباريسي.

 

الهلال ينافس برشلونة على ضم ميسي
 

وأصبح نادي الهلال السعودي هو الوجه الأقرب لضم ليونيل ميسي، حيث أنه لم يتلقى عرض رسمي من ناديه السابق برشلونة الإسباني للعودة.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي الفوز على الرائد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على استاد "الأمير فيصل بن فهد" ضمن منافسات الجولة الـ 30 والأخيرة من عمر بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

وجاءت ثلاثية الهلال السعودي عن طريق مصعب الجوير ومحمد القحطاني وعبدالله عطيبف، في الدقائق 18 و36 و80.

 

بينما جاءت ثنائية الرائد في شباك الهلال السعودي عن طريق راكان الدوسري وبابلو سانتوس في الدقائق 91، 95.

 

ويحتل الهلال المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، حقق الفوز في 16 لقاء، وتعادل فى 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهة، وسجل لاعبيه 51 هدف واستقبلت شباكه  27 هدف.


فيما يتواجد الرائد في المركز التاسع، برصيد 34 نقطة، جمعها من 29 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 7 لقاءات، وسقط في 13 مباراة، وسجل لاعبيه 39 هدف واهتزت شباكه في 46 هدف.