الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستيانو رونالدو ينتظر انضمام ميسي وكريم بنزيما للدوري السعودي

الإثنين 05/يونيو/2023 - 12:25 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو ..يترقب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف ضمن صفوف نادي النصر، الإعلان الرسمي عن أنضمام  الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كريم بنزيما إلى الدوري السعودي بداية من الموسم القادم لتشتعل المنافسة في المملكة العربية بين الأندية التي تضم نجوم العالم.

 

كريستيانو رونالدو ينتظر انضمام ميسي وكريم بنزيما للدوري السعودي 

 

كريستيانو رونالدو ..وسبق وكشفت تقارير ان الفرنسي كريم بنزيما الذي كان يزامل كريستيانو رونالدو في نادي ريال مدريد، تواصل معه لمعرفة الأجواء في السعودية قبل أن يقرر رسمياً الأنضمام إلى نادي الاتحاد السعودي.

 

كريستيانو رونالدو ..وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أنَّ الصفقتين العالميتين قيد الإتمام، أصبح ميسي قريب من ارتداء شعار الهلال، وبنزيما على مشارف نادي الاتحاد في جدة بطل الدوري السعودي، والإعلان الرسمي قبل نهاية الأسبوع الحالي.

 

كريستيانو رونالدو ..وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رحيل ليونيل ميسي، نجم الفريق العاصمي عن صفوفه بنهاية عقده، ووجه الحساب الرسمي للنادي الباريسي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، رسالة إلى ليونيل ميسي معلقًا: "شكرًا ميسي".


 

كريستيانو رونالدو ..وخاض الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان 74 مباراة، نجح في تسجيل 32 هدف و35 تمريرة حاسمة، كما توج بثلاثة بطولات مع الفريق الباريسي.

 

كريستيانو رونالدو ..وأصبح نادي الهلال السعودي هو الوجه الأقرب لضم ليونيل ميسي، حيث أنه لم يتلقى عرض رسمي من ناديه السابق برشلونة الإسباني للعودة.

 

كريستيانو رونالدو ..فيما رحل النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، عن النادي الملكي، بعد مسيرة دامت على مدار 14 عام من التألق وحصد الألقاء أستطاع خلالها الفرنسي جذب حب ملايين مشجعي كرة القدم على مستوى العالم.


 

كريستيانو رونالدو ..وتواجد كريم بنزيما في نادي ريال مدريد على مدار 14 عام، حقق خلالها العديد من الإنجازات والبطولات وكان معتاد على كثر الأرقام القياسية مع الملكي منذ أن أنضم إليهم قادماً من أولمبيك ليون الفرنسي في عام 2009.


كريستيانو رونالدو ..شارك كريم بنزيما في 14 موسم مع ريال مدريد على مر التريخ، خاض 647 مباراة، فاز في 440 مباراة، وتعادل في 107 لقاء، وسقط في 100 مواجهة، وسجل بقميص الميرنجي 353 هدف، وساهم في صناعة 165 هدف.

 

كريستيانو رونالدو ..جاءت مسيرة كريم بنزيما مع ريال مدريد مليئة بالتتويج، حيث حصد 5 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس العالم للأندية، 4 الدوري الإسباني، 4 السوبر الأوروبي، 3 كأس الملك الإسباني، 3 السوبر الإسباني، الكرة الذهبية 2022، أفضل لاعب في أوروبا 2022.

 

كريستيانو رونالدو ..وتوصل نادي الاتحاد السعودي المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد لاتفاق رسمي مع الفرنسي كريم بنزيما للانضمام لصفوفه في عقد يمتد لموسمين، وفق ما ذكرت قناة "الإخبارية" السعودية.


كريستيانو رونالدو ..ويتواجد رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي في العاصمة الإسبانية مدريد للتوقيع الرسمي مع كريم بنزيما في صفقة انتقال قياسية.

 

كريستيانو رونالدو ..يأتي ذلك تزامنا مع إعلان ريال مدريد رحيل المهاجم الفرنسي بعد انتهاء عقده مع الفريق، في ظل عدم تجديد تعاقده لرغبته في التجديد لأكثر من موسم وهو ما يخالف سياسة الفريق الملكي في التجديد للاعبين بعد عمر الـ30 عامًا.

 

كريستيانو رونالدو ..وكشفت شبكة "سبورت 1" الإسبانية، عن أن كريم بنزيما سيحصل على 200 مليون يورو سنويًا في اتحاد جدة، مشيرة إلى أن الإعلان الرسمي سيكون هذا الأسبوع.
 

كريستيانو رونالدو ..وتتجه أندية الدوري السعودي لاستقطاب نجوم الساحرة المستديرة في العالم، وذلك على خطى نادي النصر السعودي الذي تمكن من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

كريستيانو رونالدو ..وبحسب ماذكر على شبكة ريليفو الإسبانية، كريم بنزيما يفكر في الرحيل عن صفوف ريال مدريد بعد وصول عرض ضخم من السعودية، يقدر بـ 200 مليون يورو لمدة موسمين، سيحصل اللاعب الفرنسي على 100 مليون في كل موسم.