الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حسن يوسف عن ترحيب نجله بقبلات الأفلام: أبوه ياما باس خليه يدوق

الإثنين 05/يونيو/2023 - 12:51 ص
مصر تايمز

علق الفنان حسن يوسف على تصريح نجله الأخير، الذي تحدث فيه عن ترحيبه بتقديم مشاهد قبلات في السينما.

 

وقال حسن يوسف خلال ندوة تكريمه، التي أدارها المخرج عادل عوض في قصر السينما: "طبعا لا أعترض، لأن أبوه في الأفلام ياما باس، إشمعنى هو هقول له لأ، خليق يدوق".

 

كشف الفنان عمر حسن يوسف عن موقفه من تقديم الأدوار الجريئة والقبلات، وموقف والده النجم حسن، مؤكدا على ضرورة إلغاء الرقابة على الأعمال الفنية على غرار بعض الدول.

 

عمر حسن يوسف:أقبل بتقديم أدوار بها قبلات وهذا موقف والدي منها
 

وقال عمر حسن يوسف خلال لقائه في برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم نانسي مجدي:" أقبل بتقديم أدوار بها قبلات طالما في سياق التمثيل والسياق الدرامي، ومفتكرش والدي هيبقى عنده مشكلة في دا لأن أنا عندي 39 سنة باخد رأيه لكن أنا اللي باختار".

 

وفسر عمر حسن يوسف بعض التصريحات التي فهمت بشكل خاطئ ومنها أنه يرفض الرقابة موضحا أنه كان يقصد الرقابة على الآراء والأفكار وليس الرقابة السينمائية، أنه كان يقصد الرقابة على الآراء أو الأفكار وليس المشاهد الساخنة كما اعتقد البعض، إلا أنه في الوقت نفسه أبدى استعداده لتقديم أدوار تتضمن مشاهد ساخنة أو قبلات، طالما أنها تخدم السياق الدرامي.


 

ويذكر ان أخر أعمال، عمر حسن يوسف في مسلسل “المماليك” مع العديد من الفنانين، منهم: رانيا يوسف، فيدرا، محمد لطفي، دوللي شاهين، رامي غيك، نانسي صلاح، بيومي فؤاد، محمد سليمان، حنان سليمان، محمود عامر، رامي وحيد، كريم الأبنودي.