الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر يفتح النار على حكم مباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا

الإثنين 05/يونيو/2023 - 12:21 ص
كولر
كولر

شن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هجومًا قويًا، على معتز إبراهيم حكم مباراة الأحمر والوداد المغربي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

 

كولر يفتح النار على حكم مباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا

 

وقال كولر عبر المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم:"أنا في قمة الغضب من قرارات التحكيم، شاهدت كل اللقطات بعد المباراة، نستحق ركلة جزاء واضحة اللاعب دهس قدم لاعبنا، الحكم يسأل الفار، والفار لا يجيب، لا أعلم كيف لا يرى الحكم والفار هذه اللقطة؟".

 

واردف: "في أي قارة وفي أي دوري وفي أي كوكب آخر يحصل اللاعب على طرد عندما يتعمد لمس الكرة باليد لكن الحكم أشهر بطاقة صفراء فقط والفيديو لم يقل له أي شيء".

 

واضاف: " غير سعداء بعد أن علمنا ان حكم الاياب سيخوض اخر مباراة في مسيرته، هذا يعني انه لن تكون عليه مسؤوليات، اختيار غريب، وبالتأكيد لدينا مخاوف".


حقق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الفوز على حساب نظيره الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وقبل انتهاء الشوط الأول سجل بيرسي تاو الهدف الأول، ونجح محمود عبدالمنعم كهربا، في تسجيل الهدف الثانى للأهلي في شباك الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

ثم قلص سيف الدين بوهره، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، نتيجة المباراة بالهدف الأول لفريقه بالدقيقة 86 من عمر أحداث الشوط الثاني.

 

واشتبك حميد أحداد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، مع أحد الصحفيين المصريين عقب هدف بيرسي تاو لاعب الأهلي، في شباك الفريق المغربي ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

واهدر محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرصة الهدف الأول للاحمر أمام الوداد في الدقيقة 18، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للأهلي ولكن يتراجع عن قراره بعد العودة لتقنية الفيديو، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون تسجيل أهداف.


ألتقي النادي الأهلي مع الوداد المغربي في 11 مباراة بدوري ابطال أفريقيا، حسم المارد الأحمر الفوز في 4 مباريات، فيما حسم الوداد الفوز في 3 مواجهات، وحسم التعادل 4 مباريات، وسجل لاعبي الفريق الأحمر 13 هدف فيما استقبل من فريق الوداد 11 هدف.