الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نبيل الحلفاوي يعلق على مبارة الاهلي والوداد: مهرجان أهلاوي وانتشاء لا يتكرر

الأحد 04/يونيو/2023 - 11:06 م
مصر تايمز

علق الفنان نبيل الحلفاوي على الإجراءات الخاصة بدخول مشجعي النادي الأهلي إلى ستاد القاهرة  اليوم، قبل ساعات من بداية مباراة الأهلي والوداد المغربي.

 

وقال نبيل الحلفاوي في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "الحقيقة يا وائل إني من زمان ببقى تاعبلهم وكمان مستخر استنفاذ جهدهم قبل الماتش بساعات عشان كده عملت رتويت لكلامك وتويتات أخري بنفس المعني. لكن..خطرت ببالي حاجة لو صحت تريحنا شوية قلت طيب بيروحوا بدري مضطرين لكن إيه اللي يضطرهم للهتافات لمدة 7ساعات قبل الماتش؟".

 

وتابع: "يبدو والله أعلم إنهم مش رايحين يشجعوا وبس.. لأ.. دول رايحين يستمتعوا بمهرجان أهلاوي لمدة يوم كامل.. بيهتفوا فيه وبيغنوا ويحسوا بالعزوة والقوة الجماهيرية اللي بينتموا ليها. انتشاء لا يتكرر إلا مع كل مباراة يتجاوز كل تعب ويزيل كل إرهاق. المهرجان الأهلاوي الرهيب".

 

ووجه الفنان نبيل الحلفاوي رسالة لـ لاعبي النادي الأهلي وذلك قبل دقات التاسعة مساء اليوم، الأحد، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الوداد المغربى باستاد القاهرة.

 

 

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه بموقع “تويتر”،:"رسالة إلى لاعبي الأهلي  الملايين ينتظرون.بيدكم أن تمنحوهم لحظات من السعادة والنجاة من دوامة الحياة.. وذلك بألا تهدروا أية فرصة تريحنا في مباراة العودة."

 

كشف الفنان نبيل الحلفاوي، عن طقوسه فى ليلة مبارايات النادى الأهلي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".


 

وغرد نبيل الحلفاوي، قائلًا :"اليوم اللي بيكون فيه ماتش مهم وصعب للأهلي بترن في ودني من شعر العزيز الراحل سيد حجاب بصوت العزيز الرائع على الحجار في مسلسل "الأيام":اليوم ده يا (طه) يومك، خوض المخاضة بحصانك وبسمح لنفسي بتغيير كلمة واحدة".