السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

سهولة الفقه والحديث يرسمان الفرحة على وجوه طلاب القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية بالبحيرة

الأحد 04/يونيو/2023 - 02:05 م
مصر تايمز

أدى طلاب القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية، امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمركز المحمودية بمعهد بنين المحمودية الإعدادي والثانوي التابعة لمحافظة البحيرة ، صباح اليوم في مادتي الفقه والحديث شعبة أدبي، وبعد الانتهاء من امتحانات الثانوية الأزهرية رصدت مصر تايمز آراء أجواء الامتحانات مع الطلاب اليوم .

 

سهولة الفقه والحديث يرسمان الفرحة على وجوه طلاب القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية في البحيرة

 

 

قال زياد طالب في الثانوية الأزهرية قسم أدبي، إن الامتحان اليوم في مستوي الطالب المتوسط ، موضحا " الحمدلله الامتحان كويس ونعمل اللي علينا ونتمنى نحقق نتائج جيدة ، واللجان لا يوجد بها مشاكل وعدم شكاوي اليوم في مادتي الفقه والحديث .

 

وأشار الطالب زياد لمصر تايمز،إلي أن  الأسئلة كانت من داخل المنهج ولا يوجد أي أسئلة من الخارج الكتاب المنزلي  وعبروا عن سعادتهم  في امتحانات اليوم .

 

امتحانات  الثانوية الأزهرية 

 

حرص فضيلته على تفقد برنامج توثيق الاختبارات الشفوية للثانوية الأزهرية، والوقوف على مدى جاهزيته لاختبار الطلاب، كما وجه فضيلته النصح والإرشاد للطلاب، مشددا على ضرورة مراعاة قراءة السؤال أكثر من مرة وتدبره حتى يستطيعون حله دون خطأ، كما قدم بعض التوجيهات لرؤساء اللجان ومساعديهم لمزيد من الانضباط باللجان.

جدير بالذكر أن عدد المتقدمين للشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام بقسميها العلمي والأدبي 141509 طلاب، إذ بلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 90771، من البنين 56287، والفتيات 34484، ومن القسم العلمي من البنين 27435، والفتيات 23303، بإجمالي 50738، موزعين على 588 لجنة على مستوى الجمهورية.