السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو مصطفى لـ محسن جابر: "أقسم بالله كل كلمة نطقت بيها كاذبة.. وأنت دمرت الفن"

الأحد 04/يونيو/2023 - 10:35 ص
عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

رد الملحن عمرو مصطفى، على تصريحات الأخيرة المنتج محسن جابر، بشأن رواية عمرو مصطفى بشأن قيام الفنان عمرو دياب بالجلوس على الأرض لسماع لحن أغنيته “خليك فاكرني”.

 

عمرو مصطفى لـ محسن جابر: "أقسم بالله كل كلمة نطقت بيها كاذبة"

 

علق عمرو مصطفى على "الفيسبوك" قائلا:“يعني انت بتزور التاريخ وانت في السن ده، طب ارد عليك ازاي وانت راجل في السن ده وأقسم بالله كل كلمة نطق بها هذا الشخص، كاذبة ولي حق الرد في نفس البرنامج او برنامج اخر، لفتح جميع ملفاته وملفات شركاته”.

 

تابع:" وجميع الفنانين الذين يطلقهم على القنوات علشان يهاجموني، انت من دمرت مصر في الوطن العربي، استلمت مصر أم كلثوم وفايزة وشادية وعظماء لحد ما وصلتها المهرجانات ده الوقت اللي لازم حد يقفلك وينهي المهزلة ديه".

 

 

أكد المنتج محسن جابر، تشرفه بتحمل مسئولية تراث النجوم أم كلثوم وعبد الحليم حافظ والموسيقار محمد عبد الوهاب، قائلا: "اشتريت تراث أم كلثوم وأول مرة اشوف فنانة من هذا العصر وكانت سابقة لوقتها وتنتج لنفسها وشركة قائمة بذاتها".

 

ورد محسن جابر، خلال حوار ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامي خيري رمضان، على قناة القاهرة والناس، على اتهام عمرو مصطفى لهم ببيع الحانه لمطربي المهرجانات، قائلا: "لما يتهمني بأننا انتجنا يبقى بيتجنى علينا لسبب في نفسه واحنا لم ننتج لكن أي عمل فني مع التغيرات العصرية من كاسيت لأسطوانة ووضع الاغنية على النت تغيرت الامور".

 

وتابع: "أنا بأخذ الاغنية من المؤلف ومش عارف مين هيلحنها وبأخذ اللحن ومش معروف مين اللي هيغنيها وبشتري الاغنية ولسه هتخيل مين هيغني، والشركة لها استخدام اللحن كما شاءت"، مؤكدا أنه يشتري الأغاني لشركته وليس لملحنين بعينهم.

 

وفي نفس السياق، أكد المنتج محمد محسن جابر، أنه مهتم بالاستماع إلى ما يقدمه من أعمال فنيه ويبني انطباعات شخصية عن ما يحب تقديمه، قائلا: "مش مستبعد المهرجانات وبشتغل مع ناس كتير ولا انتج اغاني مهرجانات وانتجت اغنية واحدة وهي حبيبيتي لشاكوش مع ياسمين رئيس".

 

وأوضح محمد محسن جابر، خلال حوار ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامي خيري رمضان، على قناة القاهرة والناس، أن مطربي الراب والمهرجانات منهم فنانين ويحب الانتاج لهم ولكن بشرط تكون مناسبة له، قائلا: "عشان الاغاني تعيش لازم فنانها يعيش".

 

وتابع: "لازم يكون في تجديد وحاجات أجدد ولما يكون في فنان مستمر ل20 سنة مثلا فالأغاني التي يقدمها ستعيش، واخر 7 سنوات اغاني الشركة متصدرة الترند في مصر والعالم العربي، والمزيكا تتغير والشكل تتطور".