الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

العامري فاروق يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مباراة الوداد

السبت 03/يونيو/2023 - 10:57 م
العامري فاروق
العامري فاروق

حرص العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، على توجيه رسالة إلى جماهير الأحمرقبل مباراة الوداد المغربي، المقرر لها غدًا الأحد، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

 

وقال العامري فاروق في مداخلة هاتفيه ببرنامج الحكاية مع عمرو أديب: "أناشد جمهور النادي الأهلي الالتزام بالتعليمات ومنع دخول الشماريخ فى مباراته أمام الوداد المغربي غدا".

 

العامري فاروق يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مباراة الوداد 

 

وأضاف: "‏50 ألف عدد الجمهور المسموح به في مباراة الأهلي، وقد نفدت تذاكر المباراة كاملة ودخول الاستاد من الساعة الثالثة".


وواصل العامري : "الأهلي أرسل مندوبًا رسميًا من النادي للإطمئنان علي صحة عبد الله حيمود لاعب الوداد المغربي بعد اجراء جراحة عاجلة، نتمنى له الشفاء".

 

مصر تايمز يكشف خطة تأمين مباراة الأهلي والوداد وتفاصيل دخول الجماهير

 

كشف العميد محمود القاضي، مسئول الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية لتأمين نهائي دوري أبطال إفريقيا عن الخطة الكاملة لتأمين مباراة الأهلي والوداد المكرر لها غداً الأحد.

 

وقال العميد محمود القاضي في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الاستعدادات للمباراة النهائية بين الأهلي والوداد في دوري أبطال إفريقيا، ستكون تحت إشراف الشركة الإفريقية للأمن المسؤولة عن التأمين، وقد أنهت الشركة جميع الاستعدادات الخاصة بالمباراة، وأنهت مراجعة الخطط، وتم إقامة البروفات الكافية لتأمين المباراة وخروجها على أمثل وجه".
 

وتابع: "أولا خطة تأمين دخول المشجعين إلى استاد القاهرة الدولي، غداً سيكون بحضور جماهيري 50 ألف مشجع، يتم توزيعها على درجات الإستاد المختلفة".


وأضاف: "جماهير الدرجة الثالثة شمال، والدرجة الثانية الموحدة، ستدخل استاد القاهرة من خلال بوابة صلاح سالم، الباب الرئيسي لاستاد القاهرة الدولي المطل على شارع صلاح سالم".
 

وأكمل: "جماهير الدرجة الثالثة شمال عندما تدخل من بوابة صلاح سالم ستجد المدرجات امامها، أما جماهير الدرجة الثانية ستدخل من ممر داخلي في استاد القاهرة الدولي، حتى الوصول للدرجة الثانية ومنها للمدرجات المخصصة لهم".


واردف: "وعن جماهير الثالثة يمين، يتم دخلهم إلى استاد القاهرة الدولي من خلال بوابة النصر، المطل على شارع النصر، بين نادي الزهور والنصب التذكاري".
 

واستكمل: "الفئة الأخيرة هي الدرجة الأولى شمال (التي تضم جماهير الضيف) والمقصورة الرئيسية، مخصص دخولهم من خلال بوابة ال رشدان، في استاد القاهرة الدولي".


وأضاف: "عن فئة الإعلاميين والصحفيين يتم دخولهم من بوابة الفروسية المطلة على نادي الزهور، ومن نفس البوابة يدخل الحكام واللاعبين ".
 

وعن قائمة المحظورات علق قائلاً: "يمنع منعاً باتاً دخول المواد الحرارية المشتعلة، مثل الشماريخ او اي شئ قابل الاشتعال، أقلام الليزر، المعلبات بجميع انواعها مثل المشروبات المعلبة، العطور، الوصلات الكهربائية مثل الباور بانك وغيره، اللافتات المسيئة، والمواد الدعائية".