الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كاس الاتحاد الانجليزي.. التشكيل الرسمي لمباراة مان سيتي ضد مان يونايتد

السبت 03/يونيو/2023 - 04:32 م
كاس الاتحاد الانجليزي
كاس الاتحاد الانجليزي

كاس الاتحاد الانجليزي.. يستعد فريق مانشستر سيتي للقاء ناري يجمعه مع نظيره مانشستر يونايتد، اليوم السبت، في الساعة الخامسة مساءً، ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2022-2023.

 

كاس الاتحاد الانجليزي.. التشكيل الرسمي لمباراة مان سيتي ضد مان يونايتد

 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالاتي: حراسة المرمى: إيدرسون، خط الدفاع: روبن دياز، والكر، أكانجى، خط الوسط: جريليش، رودرى، ستونز، سيلفا، خط الهجوم: هالاند، دى بروين، جوندوجان.

 

فيما ضم تشكيل مانشستر يونايتد كلامن: حراسة المرمى: دى خيا، خط الدفاع: فاران، ليندلوف، لوك شاو، آرون وان بيساكا، خط الوسط: كاسيميرو، فريد، برونو فرنانديز، إيركسن، خط الهجوم: راشفورد، جادون سانشو.

 

كاس الاتحاد الانجليزي.. وتأهل مانشستر سيتي إلى النهائي بعد فوزه على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، بينما جاء تأهل مانشستر يونايتد على حساب برايتون بركلات الترجيح، وستكون مباراة مان سيتى ضد مان يونايتد هى أول مباراة نهائية كبرى بين قطبى مانشستر.


 

كاس الاتحاد الانجليزي.. ويعتبر السيتي أكثر فريق تسجيلا للأهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدف، كان آخر فريق يسجل أكثر في موسم واحد هم السيتي أيضًا، حيث سجلوا 26 هدفا في طريقهم لرفع الكأس في عام 2019

 

كاس الاتحاد الانجليزي.. وتوج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي،  حسمها السيتي متصدراً برصيد 89 نقطة، وتأهل رسمياً إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم.
 

ومن ناحية أخرى، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، عن تتويج الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بجائزة أفضل مدرب لموسم 2022-2023، وذلك بعد قيادة السيتي للفوز بلقب البريميرليج، للمرة الرابعة في مسيرته.

 

مان سيتي ضد مان يونايتد اليوم في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي


 

مان سيتي .. وسقط فريق مانشستر سيتي في أخر جولة أمام نظيره برينتفورد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب "جريفين بارك".

 

وسجل إيثان بيونك لاعب برينتفورد هدف الفوز في الدقيقة 85 من عمر أحداث الشوط الأول ليهز شباك مان سيتي  وينتهي اللقاء بهدف دون رد.
 

واحتفل فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023، وسط جماهيرة في ملعبه "الاتحاد" عقب الفوز على تشيلسي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاء هدف التقدم عن طريق جولييان ألفاريز بالدقيقة (12) من عمر الشوط الأول.

 

ومن ناحيه أخرى انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين مانشستر يونايتد، وفولهام بفوز مان يونايتد بهدفين مقابل هدف، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.
 


وسجل كيني تيتي الهدف الأول في الدقيقة 19 من عمر أحداث الشوط الأول، وسدد جادون لاعب مانشستر يونايتد التعادل في 39 لينجح برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد في تسجيل هدف الفوز بالدقيقة 55 من عمر أحداث الشوط الأول.

 

وأعلن فريق مانشستر يونايتد،  تمديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم  ديوجو دالوت حتى عام 2028، وانتقل دالوت إلى مانشستر يونايتد في صيف 2018 قادمنا من بورتو البرتغالي، وخاض 107 مباراة مع الشياطين و11 مباراة دولية مع منتخب البرتغال.