الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري

السبت 03/يونيو/2023 - 03:56 م
الزمالك
الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم ببادي الزمالك، تدريباته الجماعية صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

شاهد مران الزمالك اليوم استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري

 

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

 

وطالب "أوسوريو" من اللاعبين مواصلة التدريب بقوة والتركيز خلال الفترة الحالية استعدادا للمباريات المقبلة ومواصلة مسيرة الانتصارات في المسابقة المحلية.

 

وشرح المدير الفني للفريق بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها في المران استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، يوم الإثنين القادم، في الساعة الثامنة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وحقق نادي الزمالك فوزاً هاماً على نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة، خلال اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتعادل فريق الزمالك مع منتخب اليمن بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في إطار استعدادات الأبيض للقاء الاتحاد السكندري المقبل في الدوري المصري.

 

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الزمالك الذي بدأ بضغط مكثف على منتخب اليمن، وبمرور الوقت بدأ المنتخب اليمني الاستحواذ على مجريات الأمور لكن دون خطورة على مرمى الأبيض.
 

وفي الدقيقة 17 نجح منتخب اليمن في تسجيل هدف التقدم عن طريق قاسم الشرفي، وكثف لاعبو فريق الزمالك محاولاتهم لتعديل النتيجة، وشهدت الدقيقة 32 فرصة للأبيض عن طريق محمد صلاح تصدى لها حارس المنتخب اليمني.

 

وتوالت محاولات الزمالك للتعديل في حين سعى منتخب اليمن لتسجيل هدف التعزيز وسدد مهاجم الضيوف كرة قوية علت العارضة في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليمن بهدف دون رد.

 

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني بمحمود شبانة بدلا من مصطفى الزناري وسيف جعفر بدلا من سامسون أكينولا، وعبدالله محمد بدلا من أحمد محمود، وكثف الأبيض محاولاته لتعديل النتيجة.

 

وفي الدقيقة 58 دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من محيي جمعة ومحمد حسام بيسو ومحمد طارق بدلا من محمد عبد الغني و عمرو السيسي وعبد الله جمعة.

 

ونجح مصطفى شكري في تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 62 بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء من ركنية سددها في المرمى.

 

وفي الدقيقة 64 دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد نديم بدلا من محمد عواد، وفي الدقيقة 67 شارك كريم عبدون بدلا من عبد الله محمد، وفي الدقيقة71 دفع الجهاز الفني للزمالك بكريم عبد الحق بدلا من مصطفى شكري.

 

ودفع الجهاز الفني لفريق الزمالك في الدقيقة 80 بكل من مصطفى خالد وأدهم الخواجة بدلا من محمد صلاح وأحمد بلحاج،  وكثف الفريقان محاولاتهما لتسجيل هدف التقدم في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

الزمالك يتحرك لضم 3 صفقات من العيار الثقيل في ميركاتو الصيف

 

كشف الإعلامي إبراهيم فايق أن إدارة نادي الزمالك تسعى حالياً لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل العودة للمنافسة على حصد الألقاب.

 

وقال إبراهيم فايق خلال برنامج "جمهور التالتة"، "الزمالك يتحرك لضم مجموعة من اللاعبين في الانتقالات الصيفية المقبلة، على رأسهم محمود حمادة لاعب فاركو، نادي الزمالك عرض على فاركو 15 مليون جنيه، للحصول على خدمات محمود حمادة الذي سبق وأن لعب ضمن صفوف منتخب مصر مع البرتغالي روي فيتوريا".

 

وتابع إبراهيم فايق: "في مركز الظهير الأيسر يفكر الزمالك في ضم أي من الثلاثي محمد حمدي مروان داوود، لاعبا إنبي وعمرو سعداوي، لاعب المصري البورسعيدي، في حال رحيل الحارس محمد عواد، في نهاية الموسم الجاري، الزمالك يفكر في ضم أي من الثلاثي أحمد ميهوب، حارس مرمى غزل المحلة، وعبدالعزيز البلعوطي، حارس إنبي، وعمر رضوان، حارس طلائع الجيش".