الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يتألق في أحدث ظهور مع منى زكي

السبت 03/يونيو/2023 - 04:17 م
محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان، مجموعة من الصور برفقة الدكتورة منى زكي أستاذة الفكر الاستراتيجي ومجدي أنيس.

 

محمد رمضان يتألق في أحدث ظهور مع منى زكي

 

نشر محمد رمضان عبر صفحته على موقع تبادل التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” علق عليها قائلًا:" عشاء رائع و كلام جميل من القلب للقلب و من العقل للعقل مع أصدقائي الاعزاء دكتورة منى زكي أستاذة الفكر الاستراتيچي و حبيبي مجدي أنيس".

 

 

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره ومحبيه بصورة جديدة من أحدث ظهور له، عبر خاصية القصص المصورة، بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهر محمد رمضان برفقه الفنان حسين فهمي، وعلق علي الصورة كاتبًا: "الصحبة الجميلة".

 

ويواصل الفنان محمد رمضان تصوير أحدث أعماله السينمائية فيلم "ع الزيرو"، تمهيدا لطرحه في السينما في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من كواليس تصوير "ع الزيرو" في المنصورة، ويظهر محمد رمضان في أحد الفيديوهات وهو يحيي جمهوره لدى دخوله منقطة شعبية.

 

فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، وعدد كبير من نجوم الفن منهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وآخرون من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل، والفيلم يناقش قضية مهمة للغاية، حيث يناقش قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انساني تشويقي، بجانب احتواء الفيلم على العديد من مشاهد الأكشن والكوميديا  .