الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس المنطقة يستهل متابعته لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بلجان بدار السلام

السبت 03/يونيو/2023 - 12:12 م
مصر تايمز

استهل صباح اليوم السبت السيد صاحب الفضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية متابعته الميدانية لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية يتفقد مركز توزيع الأسئلة ثم توجه فضيلته إلى لجان دار السلام حيث شهد فضيلته فض المظاريف وقام بالمرور على اللجان  والاطمئنان على توفير الهدوء وانتظام اللجان، وعدم وجود شكاوى من الطلاب حول الورقة  امتحانات الثانوية الأزهرية.

 

رئيس المنطقة يستهل متابعته لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بلجان بدار السلام

 

وخلال مروره شدد رئيس المنطقة على التعامل بحسم في منع كافة وسائل الغش وتطبيق الإجراءات القانونية المتبعة في حالة ثبوت أي تجاوزات، مؤكدًا أنً غرفة عمليات المنطقة ترصد وتتابع أعمال الامتحانات لحظة بلحظة لمواجهة أي طارئ ولتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص لجميع الطلاب.

 

 امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 

 

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات القسم الأدبي غدا الأحد بامتحان مادتي الفقه والحديث، وتنتهي أعمال الامتحانات في التاسع من يوليو القادم للقسم الأدبي وفي الثاني عشر من الشهر نفسه للقسم العلمي.

وكانت امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية قد انطلقت صباح اليوم السبت الموافق 3 يونيو للعام الدراسي 2022/2023 م بمعاهد سوهاج الأزهرية  حيث يؤدي طلاب القسم العلمي امتحان مادتي الفقه والحديث